اخبار اليمن اليوم : الحكومة الشرعية توافق على خارطة الطريق

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 6:41 مساءً
اخبار اليمن اليوم : الحكومة الشرعية توافق على خارطة الطريق

اخبار اليمن اليوم، أعلنت اليوم مصادر حكومية يمنية في بيان رسمي على أن الحكومة الشرعي اليمنية قد وافقت بشكل مبدئي على ضيغة معدلة من خارطة الطريق والتي كانت قد قدمها المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد، وستعلن موافقتها الرسمية بعد تسلمها لها.

المصادر أوضحت أن التعديلات استندت إلى نتائج اجتماعات وزراء خارجية الرباعية الدولية في الرياض، والتي تضم السعودية وبريطانيا وأميركا والإمارات، وبما يتفق مع المرجعيات الثلاث للحل السياسي لإنهاء الانقلاب، وتبدأ بانسحاب الميليشيات وتسليم السلاح ثم الحل السياسي.

وكان الرئيس اليمني هاجم مقترحات يروّج لها وزيرُ الخارجية الأميركي جون كيري لحل الأزمة اليمنية، حيث وصف هادي تلك المقترحات بأنها “ما هي إلا وعود للحوثيين والمخلوع صالح”.

حيث انه قد شدد الرئيس اليمني في بيان رسمي على أن التراجع عن المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليـتها الـتنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.