سقوط طائرة روسية على متنها 92 شخص في البحر الأسود

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 6:17 مساءً
سقوط طائرة روسية على متنها 92 شخص في البحر الأسود

أعلنت اليوم فرق الانقاذ الروسية في بيان رسمي عن العثور على جثث عدد من الضحايا وحقائب الركاب والذين كانوا على متن الطائرة العسكرية الروسية والتي قد تحطمت  في البحر الأسود، بحسب ما نقلت وكالات الأنباء الروسية عن وزارة الدفاع، التي أشارت إلى أنه لا وجود لأحياء على متن الطائرة المنكوبة.

وقال إيغور كوناشينكوف – المتحدث باسم الوزارة – “عثر على جثة شخص قتل في تحطم طائرة التوبولوف-154، التابعة لوزارة الدفاع، على بعد ستة كلم من ساحل سوتشي”.

وكانت وكالات روسية للأنباء قد أوردت في وقت سابق، الأحد، أن طائرة عسكرية روسية على متنها 92 شخصاً تحطمت فوق البحر الأسود، وهي في طريقها إلى سوريا.

حيث انة قد نقلت اليوم الوكالات الروسية عن مصادر أمنية لم تسمها أن الطائرة، حيث انها من طراز تو-154 تحطمت في البحر، قرب مدينة سوتشي في جنوب روسيا، بعد أن اختفت من على شاشات الرادار.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.