اخبار العراق اليوم : مقتل واصابة 50 شخص في هجوم لتنظيم داعش

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 10:16 مساءً
اخبار العراق اليوم : مقتل واصابة 50 شخص في هجوم لتنظيم داعش

اخبار العراق اليوم، أعلنت مصادر عسكرية اليوم عن مقتل 10 مدنيين واصابة 34 آخرون وذلك في قصف لتنظيم داعش الارهابي وذلك على أحياء تسيطر عليها القوات العراقية شرقي مدينة الموصل والتي تشن بغداد حملة عسكرية لاستعادتها من قبضة التنظيم، بحسب مصادر صحية وشهود عيان.

إلى ذلك، قال ضابط في شرطة محافظة “نينوى” إن قوات الشرطة قتلت الثلاثاء انتحارياً حاول التسلل إلى منطقة “كوكجلي” شرقي مدينة الموصل. وأوضح الملازم أول محسن الجبوري في تصريح لوكالة الأناضول أن “قوات شرطة نينوى قتلت انتحارياً يرتدي حزاما ناسفا حاول التسلل من جهة مقبرة حي القدس باتجاه منطقة كوكجلي”.

والموصل التي تبعد نحو 400 كيلومتر شمال بغداد هي آخر المراكز الكبيرة لـ”داعش” في العراق بعد أن استعادت القوات العراقية على مدى العامين الماضيين مدنا رئيسية مثل تكريت والفلوجة والرمادي في شمال وغرب البلاد.

كما انه قد بدأت الحملة العسكرية في 17 تشرين الأول/أكتوبر الماضي حيث انه قد تخطي بدعم جوي من دول التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.