اخبار الاردن اليوم : مقتل 4 عناصر من الشرطة الأردنية في مدينة الكرك

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 12:05 صباحًا
اخبار الاردن اليوم : مقتل 4 عناصر من الشرطة الأردنية في مدينة الكرك

اخبار الاردن اليوم، أعلن اليوم مصدر أمني أردني في بيان رسمي عن إرتفاع حصيلة القتلي بين صفوف الاجهزة الأمنية وذلك في إشتباكات مسلحة وذلك بين مسلحين في منطقة الوسية بالكرك الأردنية إلى أربعة.

وأوضح المصدر أن 3 قتلى ينتمون إلى رجال الأمن العام والرابع من قوات الدرك، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية قتلت عددا من المطلوبين، وضبطت آخرين في الاشتباكات.

هذا وكشفت السلطات الأردنية أن العملية الآخيرة في قرية الوسية بمحافظة الكرك هي أمتداد لعملية قلعة الكرك والتي تبناها تنظيم داعش الإرهابي صباح الثلاثاء.

وقال وزير الإعلام والناطق باسم الحكومة الأردنية، محمد المومني، إن العملية الآخيرة بدأت بتحديد مطلوب مرتبط بالخلية الإرهابية التي تم تصفية منفذيها وعددهم 4 اشخاص من قبل الأجهزة في قلعة الكرك قبل أول من أمس.

وتابع المومني خلال مؤتمر صحفي في المركز الأمن وإدارة الأزمات، عن تفاصيل العملية أن المطلوب اعترف علاقته بعملية قلعة الكرك وأن لديه في بيته عدد من الأسلحة وامور أخرى يجب التوثق بها، وعند الوصول المطلوب لبيته ترافقه قوه أمنية.

حيث انة قد اغلق الباب وهرب إلى سطح البيت كما انة في الحال تناول سلاحه واطلق النار على رجال الأمن وقتل أحدهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.