اخر اخبار حلب اليوم , اخبار حلب اليوم, إجلاء 37 الف شخص من حلب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 12:00 صباحًا
اخر اخبار حلب اليوم , اخبار حلب اليوم, إجلاء 37 الف شخص من حلب

اخر اخبار حلب اليوم، علق اليوم مصدر مطلع داخل حلب على أن الذين قد تم إجلاؤهم من حلب حتي الآن قد بلغ 37500 شخص في المجمل من مدينة حلب السورية حتى الآن وإن الهدف هو استكمال كل عمليات الإجلاء بحلول يوم الأربعاء.

في حين أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر الثلاثاء أن عدد الاشخاص المحاصرين الذين تم اجلاؤهم من المدينة بلغ 25 ألفا منذ بدء عملية اخراج المدنيين والمقاتلين الخميس، وفق ما ذكرت متحدثة لوكالة فرانس برس. وقالت المتحدثة باسم اللجنة انجي صدقي “أجلينا (الاثنين) 15 ألف شخص من شرق حلب. ومع احتساب الذين تم اجلاؤهم الخميس يصبح الإجمالي 25 ألفا”. وأضافت: “أجلينا خلال الليل 14 جريحاً في حالة طبية حرجة، فيما غادر (جرحى) آخرون صباح الثلاثاء على متن الحافلات باعتبار أن وضعهم يسمح بنقلهم فيها”.

الجدير بالذكر على أن المرصد السوري كان قد أعلن في وقت سابق، أن 17 حافلة على الأقل خرجت من حلب الإثنين، ووصلت إلى منطقة الراشدين بالريف الغربي للمدينة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.