اخبار حلب اليوم : شروط دولية جديدة من أجل إستئناف إجلاء المدنيين من حلب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 6:31 مساءً
اخبار حلب اليوم : شروط دولية جديدة من أجل إستئناف إجلاء المدنيين من حلب

أعلنت مصادر مطلعة اليوم، عن وجود شروط جديدة وذلك في عملية الإجلاء من شرق مدينة حلب السورية اليوم، وذلك بعدما تم ربطها  ببلدتي كفريا والفوعة.

فقد أعلن مسؤول المفاوضات في حلب المدينة “الفاروق أبوبكر” في تسجيل صوتي أنه تم التوصل إلى اتفاق بين العناصر المقاتلة من جهة، وبين الروس والميليشيات الإيرانية من جهة أخرى يقضي بإخراج المدنيين المحاصرين والمسلحين في شرق حلب ، مقابل إخراج أشخاص لم يحدد عددهم من الفوعة وكفريا المحاصرتين من قبل المعارضة بريف إدلب، وبعض المصابين من مضايا والزبداني المحاصرتين من قبل ميليشيات حزب الله بريف دمشق.

وكان الفاروق أبو بكر أوضح في تصريح سابق مع الحدث أن استئناف إخلاء المحاصرين شرق حلب يبدأ عند توفر الضمانات الدولية التي تعمل المعارضة على تأمينها من أجل ضمان سلامة المغادرين.

حيث انة قد علق اليوم عن توقيت استئناف الإجلاء، فقد كشف اليوم الفاروق أبو بكر في لقاء سابق مع الحدث علي أن استئناف عمليات الإجلاء سوف يبدأ عند توفر الضمانات الدولية التي تعمل المعارضة على تأمينها من اجل ضمان سلامة المغاردين .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.