اخبار الموصل اليوم , اخبار العراق اليوم , داعش يبدأ بناء خط صد كبير في الموصل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 7:45 مساءً
اخبار الموصل اليوم , اخبار العراق اليوم , داعش يبدأ بناء خط صد كبير في الموصل

اخبار الموصل اليوم، أعلن اليوم مراسل العربية في بيان رسمي نقلاً عن مصادر امنية علي ان تنظيم داعش الإرهابي قد بدأ بناء خط صد كبير وذلك من أجل منع تقدم القوات العراقية والاقتراب من المناطق المحاذية الي نهر دجلة .

أضاف أن حدة القتال تراجعت هناك بسبب الأمطار الغزيرة، ما سهل توغل عدد من عناصر داعش في الأحياء المحررة وشن هجمات معاكسة استهدفت قوات جهاز مكافحة الارهاب والمدنيين على حد سواء.

وكان التنظيم تسلل مساء الأربعاء إلى أحياء النور والإعلام والتأمين في الموصل، بحسب ما أفاد المراسل،  مستغلاً الظروف الجوية الغائمة التي أدت إلى تخفيف الضربات الجوية على أهداف التنظيم داخل المدينة.

ما دفع قوات مكافحة الإرهاب إلى إرسال المزيد من التعزيزات إلى الأحياء لصد الهجمات المعاكسة التي استخدم فيها التنظيم السيارات المفخخة وقذائف الهاون.

وأفاد المراسل أن تنظيم داعش دعا أنصاره إلى قتل الرجال وسبي النساء في الأحياء المحررة، ما دفع السكان إلى النزوح لمناطق أكثر أمنا مثل حي كوكجالي.

السكان يحيون القوات الخاصة العراقية في منطقة القادسية المحررة من داعش في الموصل

حيث انة قد دعا الفريق عبد الوهاب الساعدي، رئيس جهاز مكافحة الإرهاب السكان الي ضرورة البقاء في منازلهم وعدم النزوح، مؤكدا أن الأمور تحت السيطرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.