تفاصيل اعدام الإرهابي عادل حبارة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 7:23 مساءً
تفاصيل اعدام الإرهابي عادل حبارة

أعلنت مصادر مطلعة اليوم علي أن سجن الإستئناف في باب الخلق بوسط القاهرة، إعدام الإرهابي عادل حبارة وذلك بعدما قد اصدرت محكمة النقض المصرية الحكم بإعدامه، بسبب قتله 25 مجندا مصريا في أغسطس 2013 بسيناء.

وحسب مصادر أمنية، فإن 8 أشخاص حضروا تنفيذ إعدام عادل حبارة، هم 5 من ممثلي النيابة العامة، بينهم 3 من المكتب الفني للنائب العام، واثنان من نيابة حوادث شرق القاهرة، وطبيب شرعي، وأحد المشايخ، وضابط السجن.

وبدأ تنفيذ حكم الإعدام بإحضار عادل حبارة فجر اليوم من داخل غرفة الإعدام وهو مقيد اليدين والقدمين، ثم تمت تلاوة منطوق الحكم الصادر ضده من قبل ضابط السجن، وبعد انتهاء سماع ما اقترفت يداه، وتذكيره بما فعله بحق 25 مجندا، قام أحد وكلاء النيابة الحاضرين بسؤاله عما إذا كان لديه أقوال من عدمه، فأجاب حبارة بأنه ليس لديه ما يقوله.

ثم قام الشيخ الحاضر بإنطاقه الشهادتين، وطلب منه أن يستغفر الله عما صدر منه، ثم قام عشماوي باقتياد حبارة إلى منصة الإعدام.

حيث انة قد وضع على وجهه الطاقية السوداء، كما انة قد تم تعليق حبل المشنقة في رقبته منهيا حياته، حيث انة بعد نصف ساعة تم إنزال حبارة من على المنصة ووضعه على سرير مجهز لذلك داخل غرفة الإعدام.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.