سيناتور أمريكي يكشف بالدليل تورط روسيا بقرصنة الإنتخابات الأمريكية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 7:10 مساءً
سيناتور أمريكي يكشف بالدليل تورط روسيا بقرصنة الإنتخابات الأمريكية

كشف اليوم السيناتور الجمهوري الأميركي الهام ليندسي غراهام في بيان رسمي، علي أن روسيا قد قامت اليوم بقرصنة حسابات حملته الإنتخابيه الإلكترونية، حيث انة قد عارض اليوم رفض الرئيس المنتخب دونالد ترمب للتقارير حول تدخل روسيا في الانتخابات الأميركية.

وقال غراهام إنه تم إبلاغه قبل ثلاثة أشهر من يوم الانتخابات الرئاسية في 8 تشرين الثاني/نوفمبر بأن حساباته الإلكترونية تعرضت للاختراق.

وأكد غراهام في حديث مع قناة “سي إن إن”: “أبلغنا مكتب التحقيقات الفيدرالي (اف بي اي) في أب/أغسطس أنه تمت قرصنة (حسابنا) في حزيران/يونيو”.

ورفض الرئيس الأميركي المنتخب استنتاجات “سي آي ايه” و”اف بي اي” حول قيام أشخاص مرتبطين بموسكو بتسليم موقع ويكيليكس رسائل إلكترونية مقرصنة من حسابات جون بوديستا، المدير السابق لحملة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون والحزب الديمقراطي.

حيث انة قد أعلن اليوم غراهام في بيان رسمي علي انني أعتقد فعلا أن الروس قاموا بقرصنة حسابات المؤتمر الوطني الديمقراطي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.