اخبار حلب اليوم : استغاثات اهالي حلب تصل لمواقع التواصل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 5:09 مساءً
اخبار حلب اليوم : استغاثات اهالي حلب تصل لمواقع التواصل

كشفت مصادر مطلعة اليوم عن وجود استغاثات كبيرة من سكان حلب حيث وصلت الإستغاثات الي حد كبير علي مواقع التواصل وغيرها وذلك عبر هاشتاغ #حلب_تباد.

وفي الوقت الذي اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي استنكارا لما يجري في حلب، كان للفن نصيب من خلال الممثل السعودي فايز المالكي، والذي تضرع إلى الله راجياً نصراً قريباً لسوريا عامة ولحلب خاصة.

كما أبت الرياضة إلا أن تكون حاضرة هي أيضا، في شخص حارس المرمى السعودي السابق محمد الدعيع، والذي طلب من خلال حسابه النصر والحماية لأهالي حلب.

أما السياسي والإعلامي السوري عمر مدنيه فغرد قائلاً: “هنا حلب صراخ النساء والأطفال والشيوخ والجثث ملأت الطرقات”.

وحظيت صورة لرسالة واتساب بعثتها أم لابنها المحاصر في المناطق الشرقية من مدينة حلب بإعجاب وتقدير الكثيرين، وهي تدعوه للثبات وعدم الاستسلام ليصفها الناشطون بخنساء حلب.

الجدير بالذكر علي أن  إعلان النظام السوري حسم المعارك في شرق حلب خلال فترة قصيرة، تسبب في زيادة مخاوف المنظمات الإغاثية وكذلك الناشطين على مواقع التواصل من مزيد من الفظائع في حق المدنيين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.