اخر اخبار حلب اليوم الاربعاء : خروج عائلة مصرية محاصرة في حلب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 6:52 مساءً
اخر اخبار حلب اليوم الاربعاء : خروج عائلة مصرية محاصرة في حلب

اخر اخبار حلب اليوم الاربعاء، تمكنت اليوم السفارة المصرية في دمشق من إخراج عائلة مصرية وذلك من منطقة الاشتباكات بحلب في سوريا.

وصرح محمد ثروت سليم، القائم بأعمال السفارة المصرية في سوريا، أن السفارة نجحت أمس الاثنين في إخراج أسرة المواطنين المصريين “كمال عبده حسن شحاته”، و”زكريا كمال عبده حسن شحاته” بمجموع 15 شخصاً، من منطقة الاشتباكات في حلب، واستقبلهم القائم بالأعمال في مبنى السفارة أمس واليوم، لإنهاء الإجراءات الخاصة بهم، مضيفاً أن غالبية أفراد العائلة فقدوا جميع أوراقهم الثبوتية خلال المعارك الأخيرة في حلب.

وأوضح القائم بالأعمال أن العائلة المصرية مُقيمة في سوريا منذ عشرات السنين عبر عدة أجيال ومُستقرة في حلب، وتواصلت السفارة معها طوال الأشهر الماضية، وطلبت من أفراد العائلة ضرورة مغادرتهم حلب بشكل فوري، إلا أنهم كانوا يُصرون على البقاء رغم المخاطر الكبيرة لتواجدهم في هذه المناطق منذ سنوات طويلة.

حيث أكد اليوم القائم بالأعمال في بيان رسمي علي أن السفارة قد قامت في وقت سابق بإجراء اتصالات مع الخارجية السورية، والأجهزة المعنية من أجل ضمان خروج العائلة من مناطق الاشتباكات وهو ما تم بالفعل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.