اخبار الموصل اليوم : التحالف الدولي يقصف اجتماع لداعش في الموصل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 9:10 مساءً
اخبار الموصل اليوم : التحالف الدولي يقصف اجتماع لداعش في الموصل

اخبار الموصل اليوم، أعلن اليوم طيران التحالف الدولي، في بيان رسمي عن قصف اجتماع لعناصر داعش وذلك في مطار الموصل في الساحل الأيمن حسبما كشفت مصادر مطلعة .

وأوضحت للسومرية نيوز أن الضربة دمرت ثلاثة مواقع في الصالة الرئيسية للمطار وعدداً من السيارات التي كانت موجودة في المنطقة.

من جانبها، قالت مصادر أمنية، الأحد، إن قوات جهاز مكافحة الإرهاب تستعد لاقتحام حي المثنى، وهو أكبر أحياء الموصل والقريب من الأحياء المحررة شرقاً.

وكانت قيادة العمليات المشتركة، قد أعلنت السبت، استعادة قوات مكافحة الإرهاب 31 حياً في الساحل الأيسر لمدينة الموصل، فيما تتقدم وحداتها في ثلاثة أحياء أخرى، بعد معارك متقطعة ألحقت خلالها خسائر كبيرة في صفوف التنظيم.

حيث كشفت اليوم العمليات المشتركة في بيان رسمي علي أن جسور الموصل قد أصبحت تبعد عن قواتها أقل من كيلومترين، كما أن طائرات التحالف تواصل تدمير تجمعات المتطرفين في الأجزاء المتبقية شرق الموصل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.