اخبار حلب اليوم , اخبار سوريا اليوم : المعارضة ترفض التفاوض حول الخروج من حلب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 6:33 مساءً
اخبار حلب اليوم , اخبار سوريا اليوم : المعارضة ترفض التفاوض حول الخروج من حلب

اخبار حلب اليوم , اخبار سوريا اليوم , أعلن اليوم المنسق العام للهيئة العليا للمفاوضات السورية، في بيان رسمي عن مطالبته بتنفيذ قرارات مجلس الأمن وإتفاق جنيف حيث ان العمل علي مفاوضات حقيقة ويحدث فيها انتقال سياسي حقيقي .

حيث انة قد أعلن علي أنه لا يمكن الذهاب إلى المفاوضات قبل إيقاف القصف الذي يستهدف المدنيين، نقلاً عن قناة “العربية” الاثنين.

وقال حجاب: “نريد مفاوضات حقيقية، تؤدي إلى انتقال سياسي حقيقي في سوريا وليس مفاوضات عبثية كما حصل في الجولات السابقة. إن لم يكن هناك جدول زمني وأجندة واضحة لا يمكن الذهاب للمفاوضات، وكذلك في ظل قصف روسيا للمدنيين وأعمال القتل التي يقوم بها الحرس الثوري الإيراني والميليشيات الطائفية في سوريا.

وفي هذه الأثناء، نفى رئيس الهيئة العليا للمفاوضات العميد أسعد عوض الزعبي لـ “العربية” صحة الأنباء التي تحدثت عن وجود اتفاق أميركي روسي بشأن خروج المسلحين من مدينة حلب، وأكد أن المعارضة لم توافق ولم تتلق أي مقترحات، معتبراً الطروحات المقدمة مخالفة لميثاق روما، ولا تقدم ضمانات لخروج المدنيين والمقاتلين.

حيث انة قد نفت اليوم موسكو التوصل الي اتفاق مع واشنطن بشأن انسحاب مسلحين من حلب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.