تحميل تطبيق رموز تعبيرية وايموشن, طريقة تنزيل اجمل الرموز التعبيرية والايموشنات ومشاركتها مع أصدقائك

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 فبراير 2018 - 8:20 صباحًا
تحميل تطبيق رموز تعبيرية وايموشن, طريقة تنزيل اجمل الرموز التعبيرية والايموشنات ومشاركتها مع أصدقائك

الناس الإخباري -متابعات: اذا كنت من محبين الرموز التعبيرية في المحادثاث التى تجريها مع أصدقائك او إستخدامها بالتعليقات على منشورات الأخرين, لا بئس في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق رائع يمنحك إمكانية تنزيل العديد من هذه الرموز.

مع هذا التطبيق يمكنك مشاركة الوجوه والرموز التعبيرية بسهولة جدا في الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك مثل الفيسبوك أو إينستاجرام، لأنه يحتوي على زر لإرسال الصورة التي يحب من خلال التطبيقات لديك تثبيت في هاتفك النقال مثل ال أو رسول.

وبالإضافة إلى ذلك أيضا أنه لديه خيار لحفظ الصورة في الذاكرة الداخلية للهاتف بحيث يمكنك استخدامه في أي وقت دون الحاجة للوصول إلى التطبيق.

مع هذا التطبيق يمكن أن يكون أكثر من ذلك بكثير الأصلية المحادثات الخاصة بك والمنشورات على التطبيقات التي يستخدمونها بانتظام.

لأن الوجوه الضاحكة استخدام لاظهار دول الخاص بك هو أكثر متعة لاستخدام كلمات يمكن أن تعبر عن جميع أنواع الأشياء، مثل < ب> الوجوه الضاحكة الحب لإرسالها إلى شخص نحبه، أو استخدام الرموز للتعبير عندما نشعر بالحزن، سعيدة أو غاضبا.

كن على علم أن بين الحين والآخر تحديثا جديدا مع الرموز الجديدة، ستجري حتى تتمكن من الاستمرار في التمتع محتوى جديد.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.