تحميل برنامج Parallel Space Lite للايفون والاندرويد لفتح أكثر من حساب على تطبيق واحد, parallel space multi accounts

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 فبراير 2018 - 7:57 صباحًا
تحميل برنامج Parallel Space Lite للايفون والاندرويد لفتح أكثر من حساب على تطبيق واحد, parallel space multi accounts

الناس الإخباري -متابعات: اذا كنت تبحث عن الحل الأفضل لحل مشكلتك في فتح أكثر من حساب خاص بك على مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق تطبيق واحد, لا بئس في هذا المقال سنقدم لكم الحل.

لماذا عليك تثبيت عشرات التطبيقات الفردية لكل شبكة تواصل اجتماعية عندما يمكنك الوصول إلى كل منهم في التطبيق واحد فقط، وهذا هو التطبيق الافضل لفتح جميع الشبكات الاجتماعية من مكان واحد.

يساعد التطبيق في تسجيل الدخول والخروج بضغطة زر لاي شبكة تواصل اجتماعية تختارها وهو ما يسهل على المستخدم التحكم بالتطبيق من خلال اجراء بسيط .

هذا التطبيق يتيح لك تصفح جميع مواقع التواصل الاجتماعى فى تطبيق واحد يمكنك من خلاله مشاهداته كل المنشورات المتابع لها او نشر فى كافة مواقع التواصل الاجتماعى فى مكان واحد.

كلا منا يستخدم اكثر من موقع تواصل اجتماعى واحد بل يمكن ان اكثر واكثر لقد اصبحت مواقع التواصل الاجتماعى ﻻ تعد وﻻ تحصى ويوجد منها الكثير والكثير وكل موقع له مميزاته وخصائصه التى تميزة عن مواقع التواصل الاجتماعى الاخرى .

و كل الخدمات الاخرى نفس الامر تسهل عليك بشكل كبير التنقل بين البريد الاكترونى و الدردشة فى مكان واحد بدون فتح اكثر من تطبيق وبذلك يتم تخفيف مساحة الهاتف واستهلاك البطارية .

حمل التطبيق للأندرويد الأن على هاتفك من هنا

حمل التطبيق للأيفون الأن على هاتفك من هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.