شرح طريقة إضافة رقم هاتف لاسترداد الحساب على جوجل بلس Google plus في حال فقدانه

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 يناير 2018 - 6:49 صباحًا
شرح طريقة إضافة رقم هاتف لاسترداد الحساب على جوجل بلس Google plus في حال فقدانه

الناس الإخباري -متابعات: سنقدم لكم خلال هذا المقال أسهل الخطوات والشروحات, لطريقة إضافة طرق أمان أكثر لحسابك على موقع التواصل الإجتماعي جوجل بلس, حيث سنوضح لكم طريقة إضافة رقم هاتف لإسترداد حسابك في حال نسيت كلمة المرور أو تعرض للفقدان.

شبكة التواصل الاجتماعى جوجل بلس Google plus التى اصبحت احد اقوى شبكات التواصل مثل فيس بوك وتويتر تمكنك شبكة جوجل بلس من كافة الامكانيات الرائعة التى تتعلق بالتواصل المباشر ورغم حداثة الشبكة.

الا انها تستحوذ على اعجاب عدد كبير من المستخدمين فى كل مكان لان جوجل بلس توفر امكانيات اعلى وافضل من الكثير من الشبكات الاخرى وتمتاز بتوفير كافة اللغات مع تجهيزات مميزة لاتمام عمليات التواصل بنجاح باهر.

ولعل ما يميزها عدم تواجد اعلانات مزعجة داخل جوجل بلس مما يعزز من قوة الشبكة واعجاب المستخدمين وسهولة الاستخدام ، جوجل بلس تجربة فريدة ومميزة للناس حول العالم بتوجهاتهم المختلفة.

مميزات جوجل بلس واهميته Google plus واستخداماته:

متوفرة بكافة اللغات وتدعم اللغة العربية بحيث تسمح لاكبر عدد من الناس باستخدامها بسهولة.

يمكنك التسجيل فى برنامج جوجل بلس بدون مقابل وايضا يمكنك عمل صفحة لشركتك او عملك او اى مجال اخر لتتواصل مع عملاءك عبر هذه الصفحة.

متوفر Google Plus للعديد من منصات التشغيل اهمها الاندرويد والايفون وجوجل بلس لنوكيا واجهزة جافا ونسخة البلاك بيرى مجانا وتحميلها عبر رابط مباشر.

جوجل بلس يجمع بين التواصل الاجتماعى والمزيد من الخدمات الاخرى المفيدة.

خصوصية وامان عالى فهى من عمل الشركة الرائعة جوجل التى تقدم كل ما هو مطور فى التقنية واكثر فائدة للناس حول العالم.

اسلوب مطور للتواصل وطبقات مختلفة من الخصوصية تحمي معلوماتك وتعزز من ثقتك فى شبكة جوجل بلس.

لإضافة رقم هاتف لاسترداد الحساب اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.