طريقة تصفح وقراءة مواقع الويب على هاتفك دون الحاجة للانترنت, Offline Browser

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 8:54 صباحًا
طريقة تصفح وقراءة مواقع الويب على هاتفك دون الحاجة للانترنت, Offline Browser

الناس الإخباري -متابعات: اذا كنت ترغب في تصفح مواقع الإنترنت وقراءة ما ترغب بالحصول عليه حتى في حال لم تكن متصل بالإنترنت, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق المتصفح المميز الذي سيوفر لكم هذه الميزة.

عادة عند تصفح المواقع على هواتفنا الاندرويد فى بعض الاحيان صفحات ويب مهمة و مفيدة لنا مثلا فى الدراسة او فى اشياء اخرى و مثلا نريد الوصول الى تلك الصفحات فى وقت لاحق و قرئتها عندما نكون فى اماكن غير متوفر فيها صبيب انترنت .

فى هذه التدوينة ان شاء الله سوف اشرح لكم طريقة يمكنك عملها عبر متصفح كروم الخاص باجهزة اندرويد و التى تمكنك من حفظ بعض صفحات الويب على هاتفك و تصفحها مرة اخرى دون الحاجة الى الى انترنت.

و ايضا ساقدم لكم تطبيق رائع على اندرويد يمكنك من حفظ جميع صفحات اي موقع تريده مع الكثير من التخصيصات و تصفحه مرة اخرى حتى و لو لم يكن لديك اتصال بالإنترنت .

تنبيه: يرجي إستخدام التطبيق في الأمور الجيدة ووضع مخافة الله أمام عينك دوما

رابط التطبيق من هنا : Offline Browser

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.