تحذير هام: يجب عليك حذف هذه اللعبة من هاتفك على الفور لحمايته

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 8:43 صباحًا
تحذير هام: يجب عليك حذف هذه اللعبة من هاتفك على الفور لحمايته

الناس الإخباري -متابعات: هناك بعض التطبيقات الخطيرة التى قد نقوم بتحميلها دون علمنا, وقد تلحق بهواتفنا المحمولة الضرر وتسبب في أعطاب كبيرة, واليوم سوف نحذركم من بعض هذه التطبيقات.

ظام الاندرويد هو  منصة مفتوحة المصدر و الذي هو عرضة لبعض البرمجيات الخبيثة و التروجانات المختصة فى التجسس على جهازك .

و مؤخرا اكدت شركة كاسبيرسكي المختصة فى مجال الحماية المعلوماتية انها اكتشفت على متجر جوجل بلاي  لعبة اندرويد هي فى الواقع عبارة عن تطبيق خبيث مدسوس فيه فيروس تروجان طروادة اسمه Colourblock .

حيث يقوم بتثبيت بعض التطبيقات الخبيثة التى يحملها من شبكة الإنترنت و التى يمكن أن تصيب جهازك في أي وقت , او تكون هذف تلك التطبيقات هو توليد كميات كبيرة من النقرات الاحتيالية على الإعلانات، وتحويلها إلى أرباح مبتكريها.

ومع ذلك فقد تمت إزالة هذه اللعبة من قبل من متجر جوجل بلاي , و الان يتم توصية المستخدمين بتجنب تحميل أي من التطبيقات أو الألعاب الغير موثوقة  متجر جوجل بلاي و هذا بتأكد و الذهاب الى التقييمات اوالمراجعات الخاصة بها قبل تثبيتها على جهازك.

فى الاخير ان رايت ان هذه التدوينة قد افادتك لحماية جهازك اندرويد من التطبيقات الخبيثة , ارجوا مشاركتها مع اصدقائك و تحذيرهم 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.