شرح طريقة مشاهدة وقراءة رسائل أصدقائك على الواتس والفيس والفايبر وانت متخفي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 8:39 صباحًا
شرح طريقة مشاهدة وقراءة رسائل أصدقائك على الواتس والفيس والفايبر وانت متخفي

الناس الإخباري -متابعات: اذا كنت ترغب عزيزي الزائر في معرفة الطريقة الأفضل التى ستساعدك في قراءة الرسائل التى ستصلك على الواتس اب وغيره دون أن يعلم الأخرين بأنك قم بقرائتها, ما عليك سوى متابعتنا في هذا المقال.

هناك البعض من المستخدمين الذين يحببون الحفاظ على خصوصيتهم فى مواقع و تطبيقات الشبكات الاجتماعية والدردشات , ومن الطرق التى يحببونها هي عدم معرفة الاشخاص الاخيرين بانه تم قرائة رسائلهم , حيث كما نعرف فان تطبيقات التراسل و الدردشة مثل : فيسبوك مسنجر و الواتساب وفايبر , يومون باظهار علامة او شعار عندما يتم ملاحظة او قرائة اي رسالة تثبث للشخص المرسل بان رسالته تم قرائته و طبعا سوف ينزعج ان تم تجاهله او عدم الرد عليه .

هناك من عديد من الحيل التى تمكنك من قرائة رسائل اصدقاءك بدون اكتشاف انك رايتها و من الطرق الاكثر استخدام هي قطع الاتصال بالإنترنت أو تفعيل وضع غير متصل بالشبكة .

فى هذه التدوينة ان شاء الله ساقدم لكم تطبيق رائع و مدهش اسمه Unseen – No Last Seen يمكنك من حرية قراءة رسائل أصدقائك وانت متخفي، دون أن تترك أي إشعار شوهد آخر مرة أو العلامة الزرقاء التى تثبث بانك قمت بقرائة رسائل اصدقاءك على تطبيقات Facebook Messenger, WhatsApp , Viber.

حيث هذا التطبيق هو سهل الاستخدام ,عندما تتلقى رسالة من التطبيقات السالف ذكرها، فإنه سيتم أيضا تلقيها فى تطبيق Unseen و هناك يمكنك قراءتها بحرية و وقتما تشاء، دون أن يعرف اي من أصدقائك أنك قد رأيت رسائلهم .

لتحميل التطبيق من هنا : Unseen – No Last Seen

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.