شرح طريقة استرجاع جميع الصور والملفات المحذوفة من جهازك حتى بعد الفورمات

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 8:35 صباحًا
شرح طريقة استرجاع جميع الصور والملفات المحذوفة من جهازك حتى بعد الفورمات

الناس الإخباري -متابعات: نواجه مشكلة فقدان جميع الملفات والصور وذلك بعد القيام بعمل فورمات لهواتفنا المحمولة, ولكن اليوم سنقدم لكم الحل لهذه المشكلة, والتى ستساعدكم في طريقة إسترجاع ما ترغبون به.

قام مجموعة  من المطورون في مدينة هونغ كونغ الصينية بخلق تطبيق رائع و خطير في نفس الوقت يمكن أي شخص من إسترجاع الملفات المحذوفة في أي هاتف  بغض النظر عن العمليات التقنية التي أجريت عليه مسبقا من قبيل الفرمتة أو تغيير الرووم  أوغيره ذالك , و التطبيق جاء تحت مسمى “Dr.Fone” . وهو متاح لحد الآن فقط لأجهزة الأندرويد و يمكنك تحميله و تنصيبه على هاتفك من خلال هذا الرابط أو الرابط الذي ستجده في نهاية هذه التدوينة ,
التطبيق هو سهل و سلس في الإستخدام , فقط قم بفتحه و ستجد تلات خيارات , الأول هو Photos & vidoes  Recoveryوهو الذي يمكنك من  إسترجاع الصور و الفيديوهات  , بعد الضغط على هذا الخيار ينتقل بك التطبيق مباشرة  إلى واجهة أخرى يمكنك من خلالها إختيار  نوعية الصور أو الفيديوهات التي تود إسترجاعها , بعد القيام بذالك يمنحك التطبيق قائمة بالصور أو الفيديوهات التي طلبتها و يمكنك من خلالها إختيار التي تود فعلا إسترجاعها !

الخيار التاني و الذي هو Messages  Recovery وهو خيار يتيح لك إمكانية إسترجاع الرسائل التي تم حذفها من الهاتف المعني بالأمر ,

  أما الخيار التالت و الذي هو Contacts Recovery فهو مختص بالأساس  في إسترجاع جميع جهات الإتصال الخاصة بالهاتف , إلا أنه و للأسف هذين الخيارين غير مجانيين و يحتاجان لدفع  المال نظير الحصول على إمتيازاتهما !
الآن مباشرة بعد الكشف عن البيانات المراد إسترجاعها , قم بالتعليم عليها , لينبثق لك خيار إرسال هذا البيانات إلى أحد  خدمات التخزين السحابي , سواء تعلق الأمر Dropbox   أو Google Drive , بعد إختيار واحدة منهما , يتم مباشرة إرسال تلك البينات إليها , قم بالتحقق في حسابك في هذه الخذمات لتجد أن هذه البيانات المراد إسترجاعها متواجدة فعلا في الحساب !
التطبيق صراحة رائع و لحد الآن لم يتم الكشف عن الخوارزميات أو الطريقة التي يعتمد عليها هذا التطبيق في إسترجاع الملفات إلا أن ما هو أكيد هو أنه قادر على إسترجاع أي نوع من البيانات مهما مر عليها من وقت ولو بعد عدة فرمتات للهاتف بل و حتى لو تم تغيير الروم نفسه , بحيث لا يمكن بأي شكل من الأشكال تجاوزه ,, و للإشارة فالتطبيق يحتاج لصلاحيات الروت في هاتفك . لذالك تأكد قبل تحميل التطبيق من عمل رووت لهاتفك حتى يشتغل معك التطبيق بشكل عادي !

 أعلم أن التطبيق ينتهك بالدرجة الأولى خصوصية الأشخاص و يكشف عن بيانات حساسة لا يرغب أي أحد في أن يعلم شخص آخر بها , إلا أنه في المقابل هناك فعلا ما يحتاج لهذا التطبيق لإسترجاع بعض الملفات الضرورية و الهامة لذالك أتمنى أن يتم إستغلال هذا التطبيق بشكل مسؤوول و فيما يرضي الله !

 يمكنك تحميل تطبيق DR.FONE لإسترجاع الملفات المحذوفة  لإجهزة الأندرويد من خلال  هذا الرابط 
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.