شرح طريقة تحميل برنامج DiskDigger استرجاع الصور المحذوفة حتى بعد الفورمات بكل سهولة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 8:29 صباحًا
شرح طريقة تحميل برنامج DiskDigger استرجاع الصور المحذوفة حتى بعد الفورمات بكل سهولة

الناس الإخباري -متابعات: اذا كنت ترغب عزيزي الزائر في إسترجاع ملفاتك التى ثم حذفها بعدما قمت بعمل فورمات لهاتفك المحمول, في هذا المقال سنقدم لكم الشرح الذي سيساعدكم لحل هذه المشكلة بكل سهولة.

DiskDigger هو تطبيق لاستعادة الصور الخاصة بك على هاتف الأندرويد والتي اعتقدت أنها اختفت منذ فترة طويلة. إذا قمت عن طريق الخطأ بحذف صورة، أو فقدتها عند إلغاء تثبيت تطبيق معين، يمكنك استعادتها وحفظها مرة أخرى على ذاكرة الجهاز الخاص بك.

استخدام DiskDigger بسيط جدا: عليك تحديد التقسيم على الأندرويد الخاص بك تريد من خلاله محاولة استعادة الصور واضغط على زر ‘مسح’. قد تستغرق هذه العملية من بضع ثوان إلى عدة دقائق، اعتمادا على حجم التقسيم. أثناء عمل التطبيق، يمكنك ان ترى الصور التي يجدها.

من المهم أن نضع في اعتبارنا أن هذا الإصدار المجاني من DiskDigger يتيح لك استعادة الملفات فقط في صيغة JPG و PNG. النسخة الاحترافية تتيح لك استعادة الصيغ التالية: MP4، MP4A، 3GP، MOV، GIF، MP3، AMR، WAV، TIF، CR2، NEF، DCR، PEF، DNG، ORF، DOC، DOCX، XLS، XLSX، PPT، PPTX، PDF، XPS، ODT، ODS، ODP، ODG، ZIP، APK، و EPUB.

DiskDigger هو تطبيق متميز لاسترداد الملفات فهو لا يعمل فحسب، بل يفعل ذلك بطريقة بسيطة جدا. على عكس تطبيقات مماثلة، سيتيح لك استعادة الصور المفقودة بدون مشكلة.

تنبيه: يرجي إستخدام التطبيق في الأمور الجيدة ووضع مخافة الله أمام عينك دوما

للتنزيل والتحميل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.