تحميل سناب تيوب تحميل جميع مقاطع الفيديو, تنزيل snaptube الاصلي للهواتف

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 2:21 صباحًا
تحميل سناب تيوب تحميل جميع مقاطع الفيديو, تنزيل snaptube الاصلي للهواتف

الناس الإخباري -متابعات: اذا كنت تبحث عن تطبيق مميز يساعدك في تحميل مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب بكل سهولة, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق سناب تيوب, وهو من أفضل التطبيقات.

snaptube يعتبرا من اقوى برامج تحميل الفيديو من اى موقع على الاندرويد وذلك بسبب تصميمهم البرمجى القوى من الشركة المنتجه له.

فهو داعم لاكثر من 9 الاف موقع فيديوهاتى وكذلك يحمل الفيديو من الفيسبوك كذلك واى موقع اخر يحتوى فيديو تتخيله حتى ولو كان غير مخصص بالأخص للمقاطع الفيديو كتويتر أو إنستقرام.

مميزات تطبيق سناب تيوب SnapTube:

سناب تيوب نسخة مجانية تماماً فهو لا يربح من خلال دفعك للاموال له مباشراً او حتى بسحب رصيد هاتفك كما يفعل الواتس اب سنوياً ، بل لا فهو يضع بعض الإعلانات المربحة بداخله وهى ليست مزعجة وقليلة ولن تعيق بحثك عن فيديو معين او حتى تحميله وذلك لانها متناسقة مع خصائص وازرار البرنامج وليست عشوائية وتظهر لك بكامل شاشة هاتفك كل فترة.

كذلك فهو متاح للاندرويد فقط ولم يتح للايفون حتى الان وربما لم تكن هذه ميزة ولكنها تميز لنظام الاندرويد عن مثيله للأغنياء الأيفون ، ولكنهم مع ذلك يحاولون الان نشر التطبيق على IOS فى القريب رغم أن فريق العمل لا يعرف ولم يتعامل سوى مع برمجيات تطبيقات نظام جوجل بلاى والاندرويد.

وليس لديه اشخاص لديهم قدرة على صنعه لنظام الأى أو إس الخاص بشركة Apple إلا انهم نشروا إعلاناً عن ضم أفراد جدد للفريق لهم خبرة سابقة وتطبيقات لأخذ اسم سناب تيوب التجارى فى نشر برنامج تحميل فيديو جديد.

وبخصوص الامن والحماية البرمجية فالتحديثات تأتى للتطبيق بشكل فورى رغم انه ليس متواجد على البلاى ستور الخاص لجوجل فلا تخف فلن تكون مضطراً ان تبحث كل يوم عن توافر نسخة جديدة منه لكى تحملها لسد ثغرات امنية قد تهاجمك يوماً ما اذا كان لديك اشياء هامة على هاتفك سواء للعمل او للبيت.

تنبيه: يرجي إستخدام التطبيق في الأمور الجيدة ووضع مخافة الله أمام عينك دوما

للتنزيل والتحميل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.