تحميل برنامج جوجل بلس للكمبيوتر والهاتف, طريقة استخدام Google Plus بكل سهولة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 1:49 صباحًا
تحميل برنامج جوجل بلس للكمبيوتر والهاتف, طريقة استخدام Google Plus بكل سهولة

الناس الإخباري -متابعات: اذا كنت من محبين مواقع التواصل الإجتماعي, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق جوجل بلس, والذي يعتبر من الشبكات الإجتماعية الناجحة التى تضم العديد والكثير من المستخدمين حول العالم.

جوجل + أو جوجل بلس (بالإنجليزية: Google Plus) هي شبكة اجتماعية تم إنشائها بواسطة شركة جوجل وتم إطلاقها رسمياً يوم 28 يونيو، 2011 ولكن لم يكن التسجيل مسموحا به إلا بواسطة الدعوات فقط بسبب وجود الخدمة في الطور التجريبي.

ولكن في يوم 20 سبتمبر، 2011 فُتح جوجل+ لأي شخص من سن 18 فما فوق للتسجيل بدون الحاجة لأي دعوة من أي شخص آخر.

جوجل+ نشأ من خلال طرح خدمات جديدة مثل:الدوائر Circles، مكالمات الفيديو Hangouts، الاهتمامات Sparks والمحادثات الجماعية Huddles والمنتديات والصفحات وغيرها الكثير مع دمج بعض خدمات جوجل القديمة مثل : صدي جوجل Google Buzz الملف الشخصي Google profile وجوجل +1 (التي تم إطلاقها في مايو 2011)[1] وتعتزم جوجل تطوير شبكتها الاجتماعية الجديدة لكي تكون منافسا شرسا ضد الفيس بوك أكبر شبكة اجتماعية في العالم [2] حيث سبق لها تقديم بعض الخدمات ولكنها لم تستمر مثل جوجل ويف وصدي جوجل واي جوجل [3]

المزايا:

حتي هذه اللحظة لم يتم الاستقرار علي جميع المزايا في شبكة جوجل+، فقد اعلنت جوجل علي لسان ايرك سميت الرئيس التنفيذي السابق في مؤتمرها الصحفي انها تسعي لإضافة بعض الأفكار أو تطوير خدمات اضافية.[4] وفيما يلي عرض بجميع المزايا الحالية :

الدوائر Circles
تتيح للمستخدمين القيام بعملية تقسيم الأصدقاء والأقارب في حلقات وفقا لتصنيفاتهم. فعلى سبيل المثال، يمكن وضع الأشخاص الذي تنوي مقابلتهم في حلقة معا، بينما يتم وضع الأقارب والأهل في حلقة خاصة بهم وهكذا. بعد ذلك، يمكن للمستخدم أن يقوم بتحديد المعلومات التي يمكن أن تراها كل مجموعة.

مكالمات الفيديو Hangouts
تضمن للمستخدم التعرف على الأشخاص الموجودين على شبكة الإنترنت وهي تشبه إلى حد ما خدمة المحادثة المرئية. فبمجرد الانضمام إلى أحد حلقات Hangouts ستتمكن من الدخول في محادثة مرئية مع كل الموجودين. من ناحية أخرى، فالخدمة مزودة بخاصية Instant Upload التي تقوم تلقائيا برفع كل الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على الهاتف الشخصي للمستخدم إلى ملفه الشخصي في الخدمة، بحيث يمكنه تحديد الأشخاص الذي يمكنهم تبادل ورؤية هذا المحتوى.

الاهتمامات Sparks
تتيح خاصية Sparks للمستخدم كتابة و إدخال اهتمامته لكي يتم تزويده بكافة الموضوعات ذات الصلة بما في ذلك الأخبار و مقاطع الفيديو وغيرها من أنواع المحتوى، هي شبيها بخدمة RSS.

للتحميل والتنزيل الأن على هاتفك اضغط هنا

لبدء استخدام جوجل بلس على الكمبيوتر اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.