تحميل تطبيق Socratic لحل المسائل الرياضية والحسابية بسهولة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 4:17 مساءً
تحميل تطبيق Socratic لحل المسائل الرياضية والحسابية بسهولة

الناس الإخباري -متابعات: اذا كنت تبحث عن تطبيق مميز يساعدك في حلول المعادلات الرياضية بشكل سهل وسلس وصحيح, اليوم سنضع بين أيديكم تطبيق Socratic, والذي يعتبر من أفضل التطبيقات في تقديم هذه الحلول.

رنامج Socratic لحل المعادلات الرياضية للأندرويد، برنامج حل مسائل الرياضيات بواسطة كاميرا الهاتف Socratic apk للاندرويد، تطبيق حل المسائل الرياضية بالتصوير للموبايل من أفضل تطبيقات الأندرويد المستخدمة لحل المعادلات الرياضية مجانا
برنامج حل مسائل الرياضيات بواسطة كاميرا الهاتف,برنامج Socratic لحل المعادلات الرياضية للأندرويد,تطبيق حل المسائل الرياضية بالتصوير للموبايل,Math Answers,Socratic,Socratic apk,Homework Help,حل المعادلات الرياضية مجانا,حل المعدلات الرياضية بالتصوير.

برنامج Socratic apk هو تطبيق صمم خصيصا لمساعدة الطلاب لأداء الواجبات وحل المسائل والمعادلات الرياضياتة من خلال كاميرا الهاتف النقال، و يعتبر افضل برنامج في مجاله لحل معادلات الرياضيات الصعبة مجانا من خلال كاميرا الموبايل.
برنامج حل المسائل الرياضية أو برنامج Socratic لحل المعادلات الرياضية مباشرة للأندرويد يعتبر حل رائع لأي صعوبات تواجه الطلبة في حل المعادلات الرياضية من أي درجة.

كما أن برنامج Socratic يمدك بمعلومات تربوية عن كيفية وأسباب حل تلك المسألة بتلك الطريقة. وبغض النظر عن ما إذا التمرين مسألة رياضية أو مجرد سؤال مكتوب، فسيظهر لك الجواب الصحيح خلال لحظات وجيزة. وهذه ألخاصية مفيدة جدا، فيما إذا كنت مطالبا ببيان طريقة حل التمارين الرياضية لأساتذتك.

على كل حال، فإن Socratic يبقى تطبيقا مصمما خصيصا لمساعدتك على إنجاز واجباتك المنزلية في بضعة ثواني. أضف إلى ذلك أنه يوجهك لإيجاد طريقة لحل هذه المسائل بالإعتماد على قدراتك الخاصة فقط.

طريقة إستخدام البرنامج :
كل ما عليك فعله هو أن توجه كاميرا هاتفك على المسألة الرياضية وسيعمل جهازك الأندرويد علي إعطائك الأجوبة الصحيحة لكل مسألة. و كذلك سيعطيك العديد من الأجوبة الأخرى والحلول البديلة. ولكن هذا مرتبط بكون التمرين الذي تبحث عنه يمثل مسألة رياضية غير جيدة تتضمن معادلة، حيث ستحصل على الإجابة، وبالإضافة إلى ذلك فسيتم توجيهك نحو صفحة Wikipedia الخاصة بهذه المعادلة لتكتسب المزيد من المعلومات حول هذه المسألة.

معلومات إضافية حول برنامج Socratic

اخر تحديث : ٤ ديسمبر ٢٠١٧
الإصدار : 1.7.3 
النظام : Android 4.1 والأحدث

المطور : Socratic

تحميل تطبيق Socratic الاندرويد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.