تحميل تطبيق بيجو لايف للاندرويد Bigo Live, تنزيل برنامج بيجولايف للاتصال المجاني

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 1:55 مساءً
تحميل تطبيق بيجو لايف للاندرويد Bigo Live, تنزيل برنامج بيجولايف للاتصال المجاني

الناس الإخباري -متابعات: أصبح مؤخرا تطبيق BIGO LIVE, من أكثر التطبيقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي شهرتا, وذلك لما حققه من إقبال كبير عليه من قبل المستخدمين, الجميل في التطبيق انه يوفر العديد من المميزات التى يرغب به كل مستخدم لمواقع التواصل الإجتماعي.

تطبيق بيجو لايف  Bigo Live الذي اثبت نجاحه واصبح من اشهر تطبيقات الجوال كما سبقته بذلك برامج الدردشة والتواصل الاجتماعي ومشاركة الصور ويتيح لك التعرف على ملايين من الاشخاص حول العالم والتفاعل معهم.

وذلك من خلال التعليق على البث الحي للاخرين ومشاركتهم اللحظات السعيدة وكانك معهم في نفس المكان برنامج البث المباشر بيجو لايف يتيح لك اجراء بث صوت وصورة والحصول على متابعين ويضم ملايين المشتركين الذين تجاوز عددهم الـ 50 مليون.

ماهو برنامج بيجو لايف:

برنامج بيجو لايف BIGO LIVE 2017 لبث الفيديو مباشرة من قلب الحدث للهواتف الذكية تستطيع الان ان تقوم ببث المناسبة التي تشارك فيها حفلة موسيقية او غيرها الى العالم باسره ليتمكن من مشاركتك افراحك ومناسباتك لانه بعد تحميل تطبيق bigo live للجلكسي بامكانك ان تبداء بتسجيل المقطع الذي تريد وبثه مباشرة من غير الحاجة الى مصادر او كاميرات عالية الدقة او غيرها.

حيث ان كل ماتحتاجه لكي تتمكن من عمل طريقة بث فيديو مباشرة عبر الانترنت هو هاتفك المحمول وبشكل مبسط للغاية عبر كبسة زر وسيتم على الفور فتحه لاكثر من 7 مليون شخص حول العالم لمشاهدته.

بالإضافة الى انه متاح لك ان تتابع الفيديوهات التي يتم بثها مباشرة عبر المستخدمين الاخرين وتتعرف على المشاهير وتشاهد مايقوم به في العالم الخارجي.

ومن اهم المزايا التي يوفرها لك هي انه برنامج مكالمات مجانية الى اي دولة في العالم محليا او خارجيا حيث انه بمجرد اشتراكك يتم اعطاك طريقة الحصول على دقائق اتصال مجانية 1000 دقيقة على الفور وعندما تقوم بدعوة اصدقاءك يتم اضافة دقائق اضافية الى رصيدك.

ملاحظة: لا تستخدم التطبيق في الأمور التى تغضب الله وتخالف التعاليم الإسلامية

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.