تحميل تطبيق اجمل منشورات فيس بوك وواتس, برنامج حالات رومانسية واسلامية للهواتف

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 1:29 مساءً
تحميل تطبيق اجمل منشورات فيس بوك وواتس, برنامج حالات رومانسية واسلامية للهواتف

الناس الإخباري: اذا كنت تبحث عن التطبيق المميز والرائع على هاتفك المحمول والذي سيوفر لك الكثير من الراحة لأنه يختصر العديد من الامور في تطبيق واحد, حيث يوفر لك منشورات لجميع المناسبات بمختلف أنواعها يمكنك مشاركتها عبر الواتس أب أو الفيس بوك أو تويتر أو جوجل بلس أيضا.

يُمكن تعريف التّواصُل الاجتماعيّ بشكلٍ عامّ بأنّه قيام الفرد بزيادة عدد معارفه؛ عن طريق إنشاء العلاقات مع الآخرين، ومؤخّراً، وبعد ظهور مواقع التّواصُل الاجتماعيّ (بالإنجليزيّة: Social Networking Sites)، أصبحت هذه المواقع أيضاً وسيلةً لإنشاء العلاقات بين الأفراد، ومن هُنا يُمكن تعريف مواقع التّواصُل الاجتماعيّ على أنّها المواقع التي تُتيح للمُستخدمين إنشاء حسابات شخصيّة، وتكوين علاقات مع مُستخدمين آخرين للمواقع نفسها، وتُعدّ مواقع فيسبوك، وواتساب، ويوتيوب أمثلةً على هذه المواقع.

إيجابيّات مواقع التّواصُل الاجتماعيّ:

لا يُمكن إنكار حقيقة أنَّ مواقع التّواصُل الاجتماعيّ قد عادت على العالم أجمع بإيجابيّات عديدة، ومن هذه الإيجابيّات على سبيل المثال أنّها قد سهّلت عمليّة التعرُّف على أصدقاء جُدُد، كما أتاحت هذه المواقع فُرصةً ليُعبِّر الفرد عن نفسه، فيُشارك أصدقاءَه بسرّائه وضرّائه، علاوةً على ذلك، فقد أصبحت عمليّة التّواصُل سهلةً ومُيسَّرةً، وسريعةً جدّاً بفضل مواقع التّواصُل الاجتماعيّ.

فتحت مواقع التّواصُل الاجتماعيّ العالم على مِصراعَيْه، وأصبح بفضلها أشبه بقرية صغيرة، حيث يستطيع مُستخدم هذه المواقع أن يتواصل مع شخص آخر في مكان آخر بعيد عنه بكلّ سهولة، كما وفّرت مواقع التّواصُل الاجتماعيّ للمُستخدِم فُرصةً للتعرُّف على أشخاص جُدُد يُشاركونه الاهتمامات، وتكوين علاقات جديدة معهم.[٢]

سلبيّات مواقع التّواصُل الاجتماعيّ:

كما لمواقع التّواصُل الاجتماعيّ إيجابيّات عديدة، فإنَّ لها سلبيّاتٍ عديدةٍ أيضاً قد تُعدّ خطيرة في بعض الأحيان؛ فالعلاقات التي يتمّ بناؤها عبر مواقع التّواصُل الاجتماعيّ عادةً ما تكون زائفةً وليست حقيقيّةً، إلّا أنّها تجعل المرء يظنّ العكس، فيُصبح من الصّعب التفريق بينها وبين العلاقات الحقيقيّة في العالم الحقيقيّ، وقد تًستغَلّ هذه المواقع بغرض التنمُّر من قِبل بعض الأفراد، وخصوصاً ضدّ فئة الشّباب؛ فحسب إحصائيّةٍ أجرتها قناة سي بي إس نيوز (بالإنجليزيّة: CBS News) فإنّ 42% من الشّباب المُشاركين في هذه المواقع قد تعرّضوا لنوع من التنمُّر عبرها.

حمل الأن من هنا أجمل منشورات فيس وواتس ووجوجل بلس

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.