تنزيل تطبيق حذف الارقام المكررة على هاتفك, تحميل برنامج duplicate contacts لحل مشكلة تكرار الاسماء

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 12:54 مساءً
تنزيل تطبيق حذف الارقام المكررة على هاتفك, تحميل برنامج duplicate contacts لحل مشكلة تكرار الاسماء

الناس الإخباري -متابعات: اذا كنت عزيزي الضيف تعاني من تكرار العديد من الأسماء عبر هاتفك المحمول, لا بئس في هذا المقال سنقدم لكم التطبيق المميز الذي سيعالج هذه المشكلة, حيث سيقوم بمعالجة الأسماء وحذف جميع الأسماء المكررة بشكل فوري وتلقائي.

من المشاكل المزعجة التي تواجه أصحاب الهواتف المحمولة أحيانًا هي تكرار بعض الأسماء ضمن قائمة جهات الاتصال، ويكون السبب غالبًا هو مزامنتها أكثر من مرة وإضافة الأسماء الموجودة على شريحة الاتصال.

 

لحسن الحظ هناك طريقة بسيطة جدًا تساعد مستخدمي أندرويد على حذف هذه الأسماء المككرة، كل ما عليهم القيام به هو تثبيت تطبيق Duplicate Contacts من متجر جوجل بلاي، وطريقة استخدامه ليست بالعقدة.

بعد فتح التطبيق سيقوم بشكلٍ تلقائي بفحص الأسماء الموجودة لديك وتحديد المتكرر منها، وبمجرد النقر على زر الحذف في الأعلى سيتم إزالة هذه الأسماء، مع العلم أن التطبيق يعمل على هواتف أندرويد 2.1 وما فوق.

لتحميل التطبيق للاندرويد الأن على هاتفك اضغط هنا

لتحميل التطبيق للأيفون الأن على هاتفك اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.