تحميل تطبيق تساقط الثلوج خلفية متحركة للجوال والواتس اب ومواقع التواصل الإجتماعي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 1:35 مساءً
تحميل تطبيق تساقط الثلوج خلفية متحركة للجوال والواتس اب ومواقع التواصل الإجتماعي

الناس الإخباري: نقدم لكم زوارنا الكرام خلال هذا المقال تطبيق مميز سيمنح هاتفك خلفية تساقط الثلوج بشكل رائع وجميل, يحتوي هذا التطبيق على خلفية متحركة لتساقط الثلوج بشكل جميل في فصل الشتاء.

مع رحيل فصل الخريف الذي اصفرت فيه أوراق الأشجار، وأصبحت الأرض عطشى، فلا بدّ من قدوم فصل الشتاء الذي ينهمر فيه ماء المطر بين خفة وغزارة.

لتطرق فيه حبات المطر زجاج النوافذ وترسم البسمة على تلك الوجوه الشاحبة التي انتظرت فصل المطر بفارغ الصبر، حتى ترتوي فيه الكائنات الحيّة، وتسقي الأراضي التي فرشها المزارعون لمياه مطر الخير.

مع بدء فصل الشتاء الرائع لا بدّ من هبوب الرياح القوية التي تسقط معها الأوراق الصفراء عن الأشجار، وتبدأ فيه الحرارة بالهبوط استئذاناً للغيوم القادمة المحملة بالخير الذي سيعمّ الأرض.

وتلامس الحرارة الباردة أجساد البشر التي تهرب للدفء بارتداء الملابس الصوفيّة وتشغيل المدافئ حتى يعمّ الدفء في المنزل وخصوصاً في فترات الليل الطويلة، حيث إنّ فصل الشتاء يتميز بالنهار القصير والليل الطويل.

حمل الأن من هنا تطبيق خلفية تساقط الثلوج

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.