تحميل تطبيق قراءة جميع رسائل Gmail بسهولة على هاتفك, طريقة سهلة جدا لقراءة الرسائل الواردة على gmail

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 9:25 مساءً
تحميل تطبيق قراءة جميع رسائل Gmail بسهولة على هاتفك, طريقة سهلة جدا لقراءة الرسائل الواردة على gmail

الناس الإخباري -متابعات: اذا كنت ترغب في قراءة جميع رسائلك عبر هاتفك المحمول, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق يتيح لك قراءة جميع الرسائل التى تصل على حساب الجيميل الخاص.

إن Gmail هو تطبيق بريد إلكتروني يسهل استخدامه، ويوفر لك الوقت، ويحافظ على رسائلك آمنة. احصل على رسائلك على الفور عبر دفع الإشعارات، واقرأ وردّ على الرسائل في حالة الاتصال بالإنترنت وعدم الاتصال، واعثر على أي رسالة بسرعة.

مميزات تطبيق Gmail على:

• بريد وارد منظم – حيث يتم تخزين الرسائل الترويجية والاجتماعية في فئات حتى يتنسى لك قراءة رسائل الأصدقاء والعائلة أولاً.

• رسائل غير مرغوب فيها أقل – حيث يعمل Gmail على حظر الرسائل غير المرغوب فيها قبل أن تصل إلى البريد الوارد للحفاظ على أمان حسابك والحد من الفوضى.

• مساحة تخزين مجانية تبلغ 15 غيغابايت – لن تحتاج إلى حذف الرسائل لتوفير مساحة.

• دعم عدة حسابات – حيث يمكنك استخدام كل من عناوين Gmail وأخرى غير تابعة لتطبيق Gmail (Outlook.com أو Yahoo Mail أو أي بريد إلكتروني آخر يصل عبر IMAP/POP) مباشرة من التطبيق.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.