تنزيل تطبيق تويتر بلس, طريقة تنزيل تطبيق تويتر بلس على هاتفك, twitter plus apk

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 5:40 مساءً
تنزيل تطبيق تويتر بلس, طريقة تنزيل تطبيق تويتر بلس على هاتفك, twitter plus apk

الناس الإخباري: اذا كنت من محبين تصفح موقع تويتر شبكة التواصل الإجتماعي الشهيرة, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق تويتر بلس, وهو التطبيق المتطور بشكل أكثر صاحب المميزات الأعلى.

twitter plus برنامج معدل من البرنامج الرسمي تويتر مثلة مثل الواتس اب بلس وانستقرام بلس وغيرة, يحتوي على جميع مميزات البرنامج الرسمي.

ولكن يحمل بداخلة ميز غير تلك ولا توجد في الرسمي مثل تحميل الفيديو والصور المتحركة لاتستطيع تحميلها من التطبيق الرسمي ولك هنا في هذا التطبيق تستطيع.

مميزات تنزيل تويتر بلس

قام مطور البرنامج اتنفس هواك والذي قام بتطوير نسخة معدلة من واتس اب بلس بعمل نسخة من برنامج تويتر الاصلي وقدم لنا النسخة التي بين ايدينا باضافاتها الرائعة.

وهي تويتر بلس مع وجود العديد من الميزات الجديدة التي تميزه عن غيره ، حيث يمكنك من خلال هذه النسخة حفظ مقاطع الفيديو في التويتر والصور المتحركة ، يمكنك فعل ذلك من خلال :

تستطيع الضغط على التغريدة التي تحتوي على مقطع فيديو او على صور متحركة حتى تتمكن من الوصول الى الاعدادات الخاصة بهذه التغريدة وذلك من خلال الضغط على زر الاعدادات الموجود اعلى يمين الشاشة ( ثلاث نقاط بشكل عمودي ) وسوف تنبثق منها قائمة الاعدادات الخاصة بهذه التغريدة

المتطلبات للتحميل والتثبيت ل twitter +
حذف البرنامج الرسمي Twitter ثم تثبيت Twitter plus على جوالك.

حمل الأن من هنا على هاتفك تطبيق تويتر بلس

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.