تحميل واتس اب الازرق اخفاء الظهور , تنزيل واتس اب بلس الازرق المعرب , Whatsapp plus download

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 أغسطس 2017 - 6:59 مساءً
تحميل واتس اب الازرق اخفاء الظهور , تنزيل واتس اب بلس الازرق المعرب , Whatsapp plus download

الناس الإخباري -متابعات: يعتبر تطبيق الواتس أب من أكثر التطبيقات التى تلقى إقبالا في التحميل من قبل المستخدمين مؤخرا, ولكن قام بعض المطورين بتطوير التطبيق وتصميم تطبيق الواتس أب بلس صاحب الإمتيازات والإمكانيات الأكبر.

لسبب من الاسباب قد تتعرض للحظر أو الحذف على “واتساب”. من هنا، نعرفك على سلسلة من الوسائل التي تساعدك في التأكد من حقيقة تعرضك لهذا الموقف.

– التوقيت:
إن تطبيق “واتساب” يسمح بمعرفة توقيت آخر مرة قام بها المستخدم بالتواجد على التطبيق. وفي حال لاحظت عدم تغير في هذا التاريخ، فقد يكون مؤشر أولي عن إمكانية تعرضك للحظر من قبل هذا الشخص.

– علامة صح:
غالباً ما تتأكد من وصول رسالتك عبر “واتساب” الى شخص معين، من خلال ظهور علامتي صحّ وفي حال تحولتا الى اللون الازرق فهذا دليل على أن الشخص قام بقراءة رسالتك. أما في حال وصول الرسالة وإلى جانبها مجرد علامة صح واحدة، فهذا قد يكون دليل إضافي على تعرضك للحظر.

الصورة والحالة:
حيث انة في حال لاحظت عدم تغيير في صورة أو حالة حساب المستخدم الآخر منذ فترة طويلة، علماً أنه قام باستحداث أحد منهما من خلال التأكد من بروفايل “واتساب” شخص مشترك بينكما، فهذا يعني حتماً أنك تعرضت للحظر من قبل هذا الناشط.

ويعد تطبيق واتس اب من اشهر برامج التواصل في العالم والذي يحظي بتحميل فوق المليار مستخدم حول العالم ويعمل التطبيق علي انظمة اندرويد وايفون .

تحميل تطبيق واتس اب اندرويد  اضغط هنا 

تحميل تطبيق واتس اب بلس  لهواتف الايفون اضغط هنا 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.