تحميل برنامج shareit شير ات للاندرويد والايفون والكمبيوتر لنقل ملفاتك بسرعة خيالية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 2:18 مساءً
تحميل برنامج shareit شير ات للاندرويد والايفون والكمبيوتر لنقل ملفاتك بسرعة خيالية

الناس الإخباري: اذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في نقل ملفاتهم لأجهزة أخرى بسرعة فائقة وإختصارا للوقت, في هذا المقال سنقدم لكم التطبيق الشهير شير ايت, والذي أثبت سرعته في نقل الملفات بوقت قصير وسرعة فائقة جدا.

يعتبر البرنامج احد اهم البرامج الموجودة الان والتي تمكنك من ارسال و استلام الملفات بكل سهولة وسرعة عالية جدا على هواتف الاندرويد والايفون و الكمبيوتر ايضا حيث يعمل البرنامج على انشاء شبكة اتصال وايرليس تربط بين الجهازين و يقوم بارسال الملفات من خلالها و لهذا تجد سرعة كبيرة فى ارسال الملفات من خلال البرنامج , برنامج شير ات يمكنك من التوصيل بالكمبيوتر وايضا يمكنك من تحديث التطبيقات والالعاب عبر اتصال الانترنت الموجود على الكمبيوتر فاذا كنت ممن يتصلون بالهاتف باتصال انترنت عن طريق الباقه فهذا سيكلفك الكثير من الميجات واستهلاك كبير من الباقة فيمكنك ان توصل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق شيرات وتقوم بعمل تحديث للتطبيقات الموجودة على هاتفك والتي تحتاج الى تحديث .

حذف المخلفات : قامت الشركة مؤخرا بتحدث البرنامج واضافة ميزة هامة جدا يحتاجها كل مسخدم للهواتف الاندرويد وهي أداة حذف المخلفات وتنظيف الهاتف و هي أداه موجودة فى تطبيقات منفردة وايضا مع تطبيقات الحفاظ على البطارية و غيرها من التطبيقات المعروفة مثل Clean Master والذي يقوم بعمل فحص لهاتفك الاندرويد ويقوم بتحديد الملفات الغير هامة والملفات المؤقته وايضا الملفات التي تستهلك الكثير من المساحة .

وايضا التطبيقات التي تقوم بعمل ملفات مؤقته تحفظها يقوم البرنامج بتنظيفها جميعا وايضا تحدد انت قبل ان يقوم بالتنظيف ما تريد تنظيفه وما لا تريده وانا اقيم تطبيق شير ات انه يحاول ان يطور من نفسه ويضيف ميزات جديده لبرنامجه لكي ينافس فى اكثر من مجال ليس مجاله فقط والذي هو نقل الملفات بسرعة عن طريق الواي فاي ولكن ايضا يضيف الكثير من الادوات فى البرنامج .

يعمل علي الكمبيوتر : البرنامج يعمل على جميع انظمة الكمبيوتر سواء كان بنظام الويندوز فهو يعمل على جميع اصدارات الويندوز دون اي مشكلة و ايضا يعمل على انظمة ابل مثل الماك والايفون وايضا يعمل على الاندرويد.

كما ان الشركة تحاول ان تطور من نفسها حتي لا يواجه اي شخص مشكلة فى التعامل مع برنامج Shareit فى اي ويندوز حتي اذا كان امكانيات الجهاز ضعيفة وليس بالامكانيات التي تصل الى الحد الادني لعمل البرنامج ولكن البرنامج يعمل على جميع الامكانيات ولكن سوف يختلف فى سرعة النقل ومن الممكن ان يهنج على الجهاز ذا الامكانيات القليلة .

روابط التحميل
تنزيل شير ات للاندرويد

تحميل شير ات للايفون
تحميل شيرات للكمبيوتر
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.