تحميل تطبيق Hermit للحفاظ على بطاريتك وجعله لوقت أطول وتصفح مواقع التواصل الإجتماعي من نسخ أخف

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 7:44 مساءً
تحميل تطبيق Hermit للحفاظ على بطاريتك وجعله لوقت أطول وتصفح مواقع التواصل الإجتماعي من نسخ أخف

الناس الإخباري: أن من أكثر المشكلات التى قد ترهق أصحاب الهواتف المحمولة, هي عدم صمود بطارية الهاتف لوقت طويل, في هذا المقال سنقدم لكم حل مثالي, لطريقة الحفاظ على بطاريتك لأطول وقت ممكن من خلال هذا التطبيق المميز.

تعتبر مشاكل البطارية ونفاذ الشحن بصورة سريعة واحدة من المشاكل التي تواجه مستخدمي هواتف الاندرويد ودائما ماتجد مستخدمي الهواتف يبحثون عن تطبيقات لتقليل نسبة صرف الشحن من قبل التطبيقات المثبتة في الهاتف دون وجود حل.

لكن مع تطبيق Hermit اصبح بامكانك اطالة عمر البطارية  والحفاظ على موارد الجهاز مثل عدم تشغيل التطبيقات في الخلفية من خلال انشاء تطبيقات مخففة من التطبيقات الاساسية التي تسبب نفاذ الشحن في الهواتف.

فتستطيع من خلال التطبيق انشاء تطبيق للفيس بوك والماسنجر وتويتر وانستغرام واي موقع على الانترنت بضغطة زر واحدة ستغنيك تماما عن التطبيقات الاساسية والتي ستقوم بمسحها من هاتفك والاكتفاء بنسخة التطبيق المخففة .

ويقدم التطبيق العديد من المميزات واهمها:

1- يُمكنك إنشاء Lite apps لإي موقع بمجرد إدخال عنوانه في التطبيق وستحصل على ايقونه خاصه بتلك المواقع مثبته على شكل تطبيق في الهاتف.

2- يحتوى التطبيق على تطبيقات المواقع الاخبارية و الطقس والعديد من التطبيقات الاخرى و ليس فقط على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

3- يقدم لك التطبيق العشرات من التطبيقات التي يمكنك تحويلها بكل سهولة وبضغطة زر واحدة .

4- اضافة العديد من Themes المختلفه التي تناسب العديد من الاذواق داخل التطبيق

للتحميل والتنزيل الأن على هاتفك اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.