تحميل تطبيق صور وخلفيات ثلاثية الأبعاد لهاتفك المحمول, تنزيل تطبيق 3D Wallpaper parallax free

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 7:20 مساءً
تحميل تطبيق صور وخلفيات ثلاثية الأبعاد لهاتفك المحمول, تنزيل تطبيق 3D Wallpaper parallax free

الناس الإخباري: اذا كنت من محبين الخلفيات ثلاثية الأبعاد على هاتفك المحمول, في هذا المقال سنقدم لكم التطبيق المميز الذي سيزود هاتفك بأجمل خلفيات ثلاثية أبعاد وبكل جديد بشكل مستمر.

تطبيق 3D Wallpaper parallax free تطبيق مميز جداً للخلفيات المتحركة ثلاثية الابعاد مجاناً على هواتف الاندرويد يحتوي التطبيق على مجموعة رائعة من الخلفيات.

والتي بامكانك تحميلها الى هاتفك ووضعها كخلفية للهاتف مباشرتا من التطبيق ولتحميل اي صوة على الهاتف كل ماعليك فعله هو الضغط على Download وبعد تحميلها تختار Set Wallpaper وسيتم تثبيتها على شاشة الهاتف.

والشيئ المميز في التطبيق هي بامكانك مشاهدة التاثيرات على الصور قبل تحميلها الى الهاتف وايضا هناك هناك خلفيات مدفوعة متوفرة في التطبيق بامكانك شرائها.

تطبيق يحتوى على مجموعة من افضل الخلفيات ثلاثية الابعاد الجميلة, جميع الخلفيات عالية الجودة, متوافق مع الأجهزة, ويمكن مشاركة تلك الخلفيات على (فيس بوك – واتس اب – تويتر) . ويمكن وضعها خلفية للهاتف, او حفظها على بطاقة الذاكرة.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.