تطبيق زخرفة وتغير شكل تعليقاتك في مواقع التواصل الإجتماعي والواتس أب – تحميل تطبيق Stylish Text

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 7:01 مساءً
تطبيق زخرفة وتغير شكل تعليقاتك في مواقع التواصل الإجتماعي والواتس أب – تحميل تطبيق Stylish Text

الناس الإخباري: اذا كنت من الأشخاص الذين يحبون زخرفة كتاباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي أو الواتس أب والفايبر وغيرهم, اليوم سنكون معكم مع تطبيق مميز يتيح لكم هذه الخدمة وبكل سهولة.

لعلك وانت تتصفح احد مواقع التواصل الاجتماعي او برامج المحادثة وصادفك تعليق مميز من بين كل التعليقات المكتوبة اومنشور يحتوي على زخرفة نصية جميلة ومميزة جعلك تسئل عن طريقة الحصول على هذة الميزة وكتابة التعليقات او المنشورات بهذة الطريقة المميزة.

في الحقيقة هذة التعليقات والمنشورات ليست من صنع مواقع التواصل او برامج المحادثة هي في الحقيقة برامج لزخرفة النصوص تقوم بكتابة النص بداخل هذه البرامج وتعمل نسخ ولصق داخل مواقع التواصل الاجتماعي او برامج المحادثة.

اسم البرنامج Stylish Text يعطيك هذا التطبيق مجموعة من الستايلات والزخارف الجهازة بامكانك استخدامها على برامج المحادثة او على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولاستعمال التطبيق بالبداية عليك تحميله من الرابط الذي ستجده اسفل التدوينة وعند تشغيل التطبيق ستضهر لك واجهة التطبيق كما في الصورة في الاعلى تقوم باعطاء الصلاحية للتطبيق للعمل في الهاتف وللحصول على ستايل كتابي وزخرفة اي نص.

كل ماعليك فعله هو الكتابة في المربع العلوي وستجد التطبيق مباشرتا يقوم باعطائك اكثر من ستايل كتابي مزخرف بامكانك نسخة عن طريق الضغط المطول على النص او مشاركته عبر الفيس بوك ماسنجر او الواتس اب.

عن طريق الضغط على شكل ايقونة التطبيق الموجودة امام كل ستايل كتابي.تطبيق Stylish Text تطبيق مجاني ومتوفر على متجر بلي ستور.

للتحميل والتنزيل الأن على هاتفك اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.