تحميل تطبيق Swift for Facebook Lite صغير الحجم يعمل عن أكبر تطبيقين في هاتفك

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 1:53 مساءً
تحميل تطبيق Swift for Facebook Lite صغير الحجم يعمل عن أكبر تطبيقين في هاتفك

الناس الإخباري -متابعات: اذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في توفير مساحات تخزين في هواتفهم المحمولة, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق سيعمل على تقليص المساحة التى يستخدمها الفيس بوك والماسنجر, حيث سنقدم لكم تطبيق يحتوي هذان التطبيقان معا.

تطبيق Swift for Facebook Lite سويفت فور فيسبوك لايت تطبيق رائع جداً سيفيدك فى توفير إستهلاك البطارية وبيانات الهات، وتوفير المساحة الداخلية لهاتفك الذكي و استهلاك الذاكرة العشوائية ( الرامات )، وأيضاً يغنيك عن استخدام التطبيقين الاساسيين الفيسبوك وفيسبوك ماسنجر معاً.

يمنحك تطبيق Swift for Facebook Lite كل الخصائص و الميزات لتطبيق فيسبوك  وماسنجر الاساسىيين فيمكنك من خلاله ارسال الصور والفيديو والتعليقات  انشاء الدردشات مع اصدقائك  وكذلك ايضا اجراء المكالمات الصوتية والفيديو، و بهذا والمميزات السابقة  فهو افضل بديل للفيسبوك ومسنجر.

ومن الخصائص التي يمتاز بها ايضا تطبيق سويفت فور فيسبوك لايت انه متوافق مع اصدارات اندرويد القديمة ويعمل عليها خلاف فيسبوك ومسنجر الاساسيين ولذلك  فهو أفضل بديل عن الفيسبوك والمسنجر  للاجهزة الضعية اما اجراء المكالمات الصوتية والفيديو فتكون من بداية اصدارات اندرويد 5 فما فوق .

 

للتحميل والتنزيل الأن على هاتفك اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.