تحميل تطبيق ديسك ديجر برو DiskDigger pro لاستعادة الصور والملفات المحذوفة من هاتفك

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 1:46 مساءً
تحميل تطبيق ديسك ديجر برو DiskDigger pro لاستعادة الصور والملفات المحذوفة من هاتفك

الناس الإخباري -متابعات: كثيرة هي التطبيقات التى يمكن أن تحصل عليها لمساعدتك في الحصول على الصور والملفات التى تم حذفها من هاتفك, لكن بعضها قد يكون وهمي, في هذا المقال سنقدم لكم أفضل تطبيق سيساعدكم في إسترجاع ما ترغبون به بكل سهولة.

طريقة استخدام تطبيق ديسك ديجر DiskDigger سهل جدا كل عليك فعله هو:-

1- تحديد الجزء او القسم، الذي تريد استعادة الصور والملفات المحذوفة التي كانت متواجدة عليه قبل الحذف سواء كانت الذاكرة الداخلية او الخارجية على جهازك الأندرويد.

2- بعد ذلك إضغط على زر ‘scan مسح’. قد تستغرق هذه العملية من بضع ثوان إلى عدة دقائق، اعتمادا على حجم القسيم المرا إستعادة الملفات منه.

3- أثناء عمل التطبيق، يمكنك رؤية الصور التي عمل على أيجادها مع امكانية تحديد الذي تريد حفظه من عدمه.

من المهم أن نضع في اعتبارنا أن الإصدار المجاني من DiskDigger يتيح لك استعادة الملفات فقط في صيغة JPG و PNG فقط.

ولكن النسخة الاحترافية ديسك ديجر برو DiskDigger pro والتي اتينها بكم في مجانا تتيح لك استعادة الصيغ التالية بكل سهولة: MP4، MP4A، 3GP، MOV، GIF، MP3، AMR، WAV، TIF، CR2، NEF، DCR، PEF، DNG، ORF، DOC، DOCX، XLS، XLSX، PPT، PPTX، PDF، XPS، ODT، ODS، ODP، ODG، ZIP، APK، و EPUB.

نلاحظ من الصيغ السابقة انه يمكنك استعادة مختلف صيغ الصور والفيديوهات بانواعها المختلفة والملفات الصوتية وحتي صيغة البرامج والتطبيقات ومن ضمنها apk للاندرويد.

وكذلك الملفات المظغوطة ZI ، إذن تطبيق ديسك ديجر DiskDigger هو تطبيق متميز لاسترداد الملفات بسهولة و بطريقة بسيطة جدا، ويعمل على طيف واسع من الملفات و بدون مشكلة تذكر.

ملاحظة: يرجي إستخدام التطبيق في الأمور التى لا تضر الإسلام والمسلمين

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.