تحميل تطبيق Duplicate Files Fixer حذف الملفات والصور المكررة بالهاتف وتسريع الجهاز وتوفير مساحة تخزين أكبر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 1:35 مساءً
تحميل تطبيق Duplicate Files Fixer حذف الملفات والصور المكررة بالهاتف وتسريع الجهاز وتوفير مساحة تخزين أكبر

الناس الإخباري -متابعات: هناك الكثير من الملفات المكررة التى قد يخزنها هاتفك المحمول, مما تتسبب في بطئ شديد للجهاز, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق مميز سيعمل على معالجة هذه الملفات وحذفها بوقت قصير.

تمكنك هذه الأداة من البحث و مسح جميع الملفات بانواعها الوسائط المتعددة الصوت والفيديو والصور، والوثائق المكررة ، مع امكانية تحديد أنواع الملفات التي يمكن مسحها أو اختيار وضع المسح الضوئي الكامل للبحث عن الملفات المكررة الموجودة على وحدة التخزين الداخلية والخارجية وإزالتها.

كيف يتم إنشاء ملفات مكررة على هواتفنا؟ 

● عندما تتلقى صورة / ملفات الصوت / الفيديو (الصورة) ومشاركة نفس الملف مع جهة اتصال أخرى عبر أي التطبيق. في مثل هذه الحالات، يتم إنشاء نسخ متعددة. 
● عندما يتم تنزيل الملف بطريق الخطأ مرتين أو ثلاث مرات من الإنترنت. 
● عندما تأخذ تطبيقات النسخ الاحتياطي من أندرويد نسخة احتياطية من جهازك. 
● عندما تنشئ تطبيقات وسائط أندرويد صورا أو صور مصغرة مخبأة مؤقتا. 
● عند تلقي الملفات على بلوتوث أكثر من مرة (بسبب أخطاء الإرسال) 
هناك الكثير من الحالات حيث يتم إنشاء الملفات المكررة وتحتل دون داع مساحة على جهاز الاندرويد الخاص بك. لا تقلق على الرغم من أن تطبيق  Duplicate Files Fixer لن تسمح لك فقط إزالة مثل هذه الملفات، ولكن سوف تتيح لك أيضا فرصة معاينتها قبل المضي قدما وحذفها.

مميزات تطبيق Duplicate Files Fixer

● واجهة مستخدم بديهية: واجهة المستخدم سهلة الاستخدام بنسبة 100٪. مع المواضيع المزدوجة – الكلاسيكية والمواد، فإنه يمتد إيس مذهلة للمستخدمين. يختلف كلا الموضوعين مع الواجهة. الأول هو للمستخدمين الذين يريدون إبقاء الأمور بسيطة وسهل. إذا كنت ترغب في خلط الأشياء، ثم موضوع الموضوع هو الطريق للذهاب. تم تصميم هذا الموضوع مع أروع من الأمينات ويظهر النتائج المصنفة. يمكنك الوصول إلى هذه المواضيع من إعدادات هذا التطبيق المكرر ملف مكتشف. أيضا، عليك الحب تركيبات الألوان. 

● محرك المسح الضوئي فائق السرعة : يمكن إجراء المسح الضوئي للملفات المكررة بسرعة البرق. بفضل خوارزمية ذكية المستخدمة، يمكن مسح المكررة في غضون ثوان! 
● معاينة الملفات: تأكد مما تحذفه عن طريق معاينة الملفات المكررة قبل حذفها. أي من الموضوعات من الملفات المكررة مثبت توفير معاينة واضحة وكاملة من الملفات المكررة. بالإضافة إلى ذلك، موضوع المواد تسميات التكرارات تحت فئات مختلفة. ونعم، يمكنك أن ترى موقع هذه التكرارات ضمن هذه النتائج.

للتحميل والتنزيل الأن على هاتفك اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.