تنزيل تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة والصور من الجوال – تطبيق استعادة الصورة DiskDigger

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 12:29 صباحًا
تنزيل تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة والصور من الجوال – تطبيق استعادة الصورة DiskDigger

الناس الإخباري: يعتبر تطبيق DiskDigger من أفضل التطبيقات التى يمكن إستخدامها لإستراجع ما ثم حذفه في هاتفك المحمول بكل سهولة, في هذا المقال سنقدم لكم هذا التطبيق كي تستطيعوا الإستفادة منه.

diskdigger هو برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الميموري و الجهاز نفسه . و اي ملف ايضا تم حذفه في الفورمات او بالخطا يمكن لبرنامج diskdigger , ان يعيده لأجهزة وجوالات الاندرويد من ذاكرة الهاتف أو الذاكرة الخارجية للهاتف .

يستطيع برنامج DiskDigger استرجاع الصور التى تفقدها من على هاتفك بنسبة كبيرة جداً . وذلك اذا لم يمر وقت طويل على حذف هذه الصور فكلما زاد الوقت الذى يمر على عملية الحذف كلما قلت نسبة احتمالية استعادة الصور ،و لكن البرنامج يحتاج أولا الى عمل روت للجهاز حتى تستطيع استخدامه.

و كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على هاتفك . من خلال الرابط المدرج اسفل هذا الموضوع , وتركه يبدأ فى العمل عن طريق الضغط على Scan ليبدأ البرنامج عملية استعادة صورك المفقودة والتطبيق آمن بصورة كبيرة ولا يؤذى جهازك.

تطبيق DiskDigger يهم في أنك لست بحاجة لتوصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر من أجل استعادة المحذوفات، حيث سيتم كل هذا مباشرة من خلال الهاتف. التطبيق يعمل بصلاحيات الروت أو من غير، ففي كلتا الحالتان سيعمل مع التطبيق على استرجاع الملفات المحذوفة مع وجود فرق سنذكره لكم.

إذا كنت قد قمت بعمل روت Root لهاتفك من قبل فسيكون استرجاع الصور والفيديوهات أشمل، حيث سيبحث البرنامج عن المحذوفات في جميع الأماكن الموجودة بالهاتف، أما اذا كنت لم تقم بعمل روت للهاتف فسيعمل التطبيق على البحث عن الصور والفيديوهات المحذوفة في ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بالهاتف، أيضا سيبحث في مجلد thumbnails المخفي في مدير الملفات.

ملاحظة: يرجي عدم إستخدام التطبيق في الأمور التى قد تضر المسلمين وضع مخافة الله أمام عينيك دوما.

لتحميل التطبيق الأن اضغط هنا

 
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.