الواتس اب الاخضر, تحميل الواتس اب الاخضر مجانا, واتساب لاخفاء الظهور, 2017 whatsapp download

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 11:23 مساءً
الواتس اب الاخضر, تحميل الواتس اب الاخضر مجانا, واتساب  لاخفاء الظهور, 2017 whatsapp download

الناس الإخباري: اذا كنت من محبين تطبيقات التواصل الإجتماعي على هاتفك المحمول, اليوم سنقدم لكم تطبيق الواتس أب الأخضر والذي يعتبر من أفضل التطبيقات وأسهلها بالإستخدام, وأثبت التطبيق نجاحه خلال الفترة السابقة بسبب كثرة إقبال المشتركين لإستخدامه في التواصل مع أصدقائهم وأحبابهم وعائلتهم, وأيضا تسير أمور عملهم من خلاله.

هو أحد التطبيقات التي يُمكن تحميلها على الأجهزة الذكية (الهواتف النقالة)، ويتيح تبادل الرسائل الفورية مع المستخدمين الآخرين المشتركين بهذا التطبيق.

شريطة أن يكون الشخص الذي تريد أن تراسله موجوداً في لائحة الأسماء على هاتفك. مبدأ عمل التطبيق يعتمد على ربطه بالإنترنت ليُمكن بعد ذلك للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل النصيّة، والصور، والفيديو، والموقع الجغرافي، ووسائط الصوت.

وصل عدد مستخدمي التطبيق في اليوم الأوّل من عام 2016 م إلى أكثر من 990 مليون مستخدم، وهذا ما يَجعله أكثر التطبيقات شهرةً وشعبيّةً في العالم.

أعلن مؤسّس شركة واتس آب في الشهر الأوّل من العام الحالي وقف رسم الاشتراك الذي قدره دولار واحد؛ إذ يسعى هذا الحل إلى إزالة كافة الحواجز التي تقف بطريق بعض المستخدمين الذين لا يمتلكون بطاقة ائتمان لدفع ثمن الخدمة.

حمل الأن من هنا تطبيق الواتس أب للأندرويد

حمل الأن من هنا تطبيق الواتس أب للأيفون

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.