تنزيل فيس بوك للجوال لهواتف الأندرويد والأيفون, رابط تحميل فيسبوك, facebook

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 يونيو 2017 - 6:24 مساءً
تنزيل فيس بوك للجوال لهواتف الأندرويد والأيفون, رابط تحميل فيسبوك, facebook

الناس الإخباري: اذا كنت من محبين إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي ومنها شبكة الفيس بوك, في هذا المقال سنقدم لكم تحميل تطبيق الفيس بوك لاجهزة الأندرويد والأيفون, وذلك كي تصبح قادرا على التواصل والتراسل مع الأخرين بسهولة.

لقد أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي جزء من حياة المجتمعات بمختلف ثقافتها سواء كانت مجتمعات عربية أو غربية ومن اشهر وسائل السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة هو موقع Facebook المعروف فهو يعتبر واحد من اهم مواقع التواصل الاجتماعي في العالم إن لم يكن هو أهمهم.

ستجد رابط تحميل التطبيق اسفل المقال وسيتم تحويلك تلقائياً إلي المتجر الأساسي في هاتفك الاندرويد وهو بالتأكيد متجر جوجل بلاي .

كما ستجد رابط أخر تستطيع من خلاله تنزيل فيس بوك 2017 APK وبعد تحويلك الي المتجر ستضغط على كلمة Install أو تثبيت أو تحديث إذا كان التطبيق موجود من قبل بهاتفك.

وتريد عمل Update له وستنتظر حتي يتم انتهاء التحميل بعد ذلك ستضغط على كلمة Open أو فتح وهذا يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك.

صفحات الفيس بوك Facebook Pages هي عبارة عن صفحات يتم من خلالها عرض شئ ما مثل صفحات للمعلومات , الملابس , الصور , الترفية , وغيرها الكثير من المواضيع التي يُمكن تصنيف الصفحات من خلالها ويُمكنك متابعتها من خلال عمل أعجاب أو Like على تلك الصفحات ويستطيع إي شخص إنشاء صفحة أو عدة صفحات بعد تنزيل فيس بوك علي هاتفه أو إنشاء حساب عليه

للأندرويد للتحميل والتنزيل الأن على هاتفك اضغط هنا

للأيفون للتحميل والتنزيل الأن على هاتفك اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.