تحميل تطبيق أفضل منبه للاستيقاظ من النوم – Walk me up – برنامج يجبرك على الاستيقاظ فورا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 يونيو 2017 - 3:27 مساءً
تحميل تطبيق أفضل منبه للاستيقاظ من النوم – Walk me up – برنامج يجبرك على الاستيقاظ فورا

الناس الإخباري: اذا كنت تعاني من صعوبة الإستيقاظ على المنبه الخاص بهاتفك المحمول, اليوم سنقدم لكم تطبيق مميز ورائع حيث سيساعدكم هذا التطبيق على الإستيقاظ بشكل دائم لأنه يعتبر المنبه المزعج ولكن سينال على إعجابكم بلا شك.

إشتهر بسبب فكرته المميزة الغريبة و الفريدة، وهو برنامج – تطبيق Walk me up أفضل منبه ذكي للاندرويد مجاني، يقوم التطبيق بتنبيهك عند فترة الإستيقاظ التي حددتها مسبقا.

ولكنه لايتوقف إلا عندما تستيقظ وتغادر سريرك بالمشي بعضع خطوات لكي يتوقف عن الرنين ؟ أي أنه يجبرك علي المشي حتى يتوقف، ولهذا حقق هذا التطبيق نجاحا كبيرا، يمكنك تحميل المنبه الذكي للاندرويد علي هاتفك الجالكسي أو هواتف الاندرويد عامةً والاستفادة من التطبيق.

تطبيق “Walk me up” يعمل كمنبه عادي لجوالك الذكي ، ولكن هناك ميزة تجعلك تتعجب منه، حيث يقوم التطبيق بتنبيهك عند فترة الإستيقاظ التي حددتها مسبقا ، ولكنه لايتوقف إلا عندما تستيقظ وتغادر سريرك بالمشي بعضع خطوات لكي يتوقف عن الرنين (المنبه المزعج) ؟ تطبيق المشي لي ! Walk me up هو منبه لا يشبه أي منبه آخر من المنبات التي استخدمتها من قبل . هذا صحيح ، انه يمشي ” لكم !

و يحتوي أيضا هذا التطبيق على خوارزميات ذكية للكشف عن الاهتزاز. لذلك ، إذا حاولت خداع ، التطبيق لا يتردد في معاقبتك … حتي تطيعه .

لذلك ، يعتبر هذا التطبيق مناسبا للأشخاص الذين يعانون من النوم العميق و الثقيل ، ولايستطيعون الإستيقاظ بالمنبه العادي و يجدون صعوبة في النهوظ من السرير ،حتی مع تكرر التنبيه لعدة مرات.

وسوف تستفيدون منه عندما تريد الإستيقاظ في وقت محدد لموعد مهم ، ولكنك لازلت قلق بشأن عدم الأستيقاظ بالمنبه العادي، وهذا هو المنبه المثالي بالنسبة لهم .

حمل الأن التطبيق على هاتفك من خلال الضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.