تحميل تطبيق كيبورد الهواتف – أفضل لوحة مفاتيح للزخرفة والكتابة بسهولة على هاتفك – SwiftKey Keyboard

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 يونيو 2017 - 3:18 مساءً
تحميل تطبيق كيبورد الهواتف – أفضل لوحة مفاتيح للزخرفة والكتابة بسهولة على هاتفك –  SwiftKey Keyboard

الناس الإخباري: اذا كنت ترغب بالحصول على لوحة كيبورد ومفاتيح مميزة, وتحتوي على العديد من الخدمات والمميزات التى تبحث عنها, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق يحقق لكم هذا الأمر, ويعتبر من أفضل التطبيقات على الإطلاق.

تطبيق لوحة المفاتيح – كيبورد 6.5.2.30 SwiftKey، تطبيق لوحة مفاتيح بسيط جداً يتيح لك الكتابة بشكل أسرع كثيرًا على جهازك الأندرويد بعد تثبيته عليه. يقوم التطبيق في براعة تامة بتصحيح أي أخطاء تقوم بها، وهو ما أصبح شائعًا مع استخدام شاشات اللمس.

يمكنك تحميل كيبورد – لوحة المفاتيح SwiftKey على هاتفك الجالكسي و هواتف الاندرويد عامةً والاستفادة من التطبيق، فهي بلا شك أحد أفضل لوحات المفاتيح التي يمكنك تثبيتها على جهازك المحمول أو التابلت.

كيبورد SwiftKey هو عبارة عن تطبيق على شكل لوحة مفاتيح مجاني يعمل على نظام التشغيل Android لتقديم أفضل توقع للكلمة التالية، والتصحيح التلقائي بشكل أذكى.

ودعم ما يزيد عن 800 أيقونة، وتوقع الأيقونات وأكثر من ذلك بكثير! SwiftKey عبارة عن لوحة مفاتيح – كيبورد بديلة تمنحك الكتابة بشكل سريع وذكي على نظام التشغيل Android – مجاني.

فهي أفضل لوحة مفاتيح تعمل على نظام التشغيل Android لإجراء رسائل نصية قصيرة، ومحادثات وكتابة نصوص ورسائل البريد الإلكتروني بسرعة.

كل ذلك يصبح افتراضي في جميع التطبيقات لديك. وهه مزودة بحزمة من مزايا التخصيص بما في ذلك أكثر من 30 سمة – ثيم ملونة وتخطيطات لكل أحجام الشاشات والأجهزة، ودعم أكثر من 60 لغة.

للتحميل والتنزيل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.