تحميل متجر الابتويد الاصلي aptoide store, برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 4:24 مساءً
تحميل متجر الابتويد الاصلي aptoide store, برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً

الناس الإخباري: اذا كنت عزيزي الزائر تعاني من عدم مقدرتك على تحميل بعض التطبيقات على هاتفك المحمول, وذلك لأنها غير متاحة على المتجر ببلدك, في هذا المقال سنقدم لكم متجر aptoide store أبتويد, وهو من أقوى وأفضل المتاجر التى توفر جميع التطبيقات بشكل مجاني

متجر ابتويد Aptoide store الخاص بتنزيل تطبيقات والالعاب الأندرويد المدفوعة مجاناً، والتي قد تكون غير متوفرة في متاجر أخرى.

يصنف متجر الابتويد Aptoide الضخم كواحد من أفضل المتاجر البديلة لمتجر جوحل بلاي ،حيث اعتبره الكثيرون بديل متجر الأندرويد الأصلي جوجل بلاي.

المزايا الرائعة المتوفرة عبر تحميل سوق الأندرويد العربي apk ،حيث يوفر متجر ابتويد Aptoide free download الرائع لتطبيقات الأندرويد إمكانية تحميل التطبيقات والألعاب بسرعة كبيرة و بأمان عالي.

ويوفر متجر أبتويد محرك بحث قوي للبحث في كافة الألعاب والتطبيقات المجانية مباشرة ، بالاضافة لكون سوق الأبتويد متاح بعدة لغات حول العالم ومنها اللغة العربية.

كما يمكن للمستخدم العادي أو حتى مطور التطبيقات أن يقوم بانشاء حساب خاص به عبر المتجر وإضافة تطبيقاته المفضلة داخله ، ما يميز متجر أبتويد أنه يوفر لكل مطور ومستخدم مساحة مجانية خاصة به لانشاء متجره الخاص Aptoide store عبر التطبيق و الاحتفاظ ومشاركة متجره والتطبيقات التي يفضلها مع غيره.

حمل الأن من هنا التطبيق على هاتفك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.