تحميل برنامج تعليم طفلك نطق وكتابة الحروف الانجليزية بكل سهولة – ABC KIDS

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 4:08 مساءً
تحميل برنامج تعليم طفلك نطق وكتابة الحروف الانجليزية بكل سهولة – ABC KIDS

الناس الإخباري: تعتبر مشكلة اللغة الإنجليزي من المشكلات التى يواجها الطفل العربي, حيث يواجه صعوبة كبيرة في تعلم هذه اللغة, اليوم سنكون معكم في تطبيق مميز سيساعد أطفالكم على تعلم حروف اللغة الإنجليزية بكل سهولة.

برنامج يساعد الأطفال على كسب المعارف والمفاهيم بصورة محببة شائقة و تدريبهم على النطق اللغوي السليم.

فمن الناحية اللغوية يصقل هذا البرنامج لغة الطفل ويساعده على النطق والأداء الصحيح ويزيد من قاموسه اللغوي والمعرفي.

برنامج تعليمي (% 100) دون الحاجة إلى الأنترنت بعد تحميله، يساعد الطفل على تعلم الحروف و الأرقام كتابة و كيفية النطق بها مع إعطاء أمثلة بكلمات تضم الحروف المذكورة مع الصور و ذلك لضمان التعلم لطفلك بطريقة سهلة و ممتعة .

يتضمن برنامج تعلم الانجليزية للاطفال نشاطات متنوعة تسعى إلى تنمية مختلف المهارات الأساسية لتعلم اللغة العربية و اللغة الانجليزية قراءة وكتابة، العلوم الحية،أسماء الحيوانات و الفواكه، الرياضيات، الأرقام، الألوان، فصول السنة، أيام الأسبوع و شهور السنة، يتعلم الطفل ذلك كله في جو ممتع وشيق، يندمج فيه، فيكتسب المعرفة مباشرة من حياته الحسية.

فتطبيق تعلم الحروف و تعلم الأرقام للصغار يساهم في تعليم طفلك نطق و كتابة الحروف الهجائية بطريقة ممتعة و سلسة، بالإضافة إلى تعلم كيفية كتابة الأرقام و عدها بكل سهولة.

فبرنامج تعليم الحروف والأرقام للأطفال سيحل مشاكل أطفالك في تعلم قواعد اللغة العربية و اللغة الانج ليزية للأطفال بشكل خاص و أساسيات التعلم بشكل عام .

حمل الأن من هنا التطبيق على هاتفك المحمول

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.