تحميل متجر موبوجيني ماركت لتنزيل جميع التطبيقات مجانا, mobogenie download

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2017 - 7:38 مساءً
تحميل متجر موبوجيني ماركت لتنزيل جميع التطبيقات مجانا, mobogenie download

الناس الإخباري: اذا كنت تواجه دوما مشكلة في تحميل بعض التطبيقات عبر متجر جوجل بلاي برسالة نصها, أن هذا التطبيق غير متاح في بلدك, الأن متجر Mobogenie  يوفر لكم إمكانية تحميل جميع التطبيقات بكل سهولة واريحية تامة.

تطبيق “متجر موبوجيني”عربي وللموبايل 2017 Mobogenie market يعتبرأفضل بديل لسوق جوجل بلاي لأنه يمكنك من خلاله التحكم بجهازك الاندرويد بكل سهوله ويسر و يتم تحميل وتنزيل الملفات التي تريدها من البرامج والالعاب التي تعمل بنظام الأندرويد.

“برنامج سوق موبوجيني” الجديد 2017 يساعدك علي تحميل البرامج والالعاب بصيغة (apk) وهذة الصيغة تتميز بالعديد من المزايا التي تساعدك أثناء التحميل و يتوافر تطبيق سوق موبوجيني أيضآ بالكثير من اللغات التي تساعد المستخدمين في أثناء إستعمال البرنامج .

مميزات برنامج موبوجيني ماركت للاندرويد :-

يتيح تطبيق Mobogenie إمكانية تحميل جميع الملفات , البرامج والتطبيقات والالعاب والصوتيات و الفيديوهات بكل سهولة ويسر.

يعتبرتطبيق Mobogenie من أشهر البرامج في التنظيم حيث يحتوي أقسام مختلفة يمثل كل قسم فئة معينة من البرامج حتي يساعد المستخدمين علي سهولة إيجاد البرنامج المراد تحميلة وتنزيله بسهوله وأيضآ لتوفير الوقت والمجهود لجميع المستخدمين.

يحتوي Mobogenie موبوجيني على أكثر او معظم اللغات .

يتميز بصغر حجمه وهذا يساعد علي عدم إستخدام وإشغال مساحة كبيرة من ذاكرة الموبايل.
يتميز السوق بالسرعة وتسريع الجهاز لأنه يتوافر بحجم صغير وبجودة عاليه وهذا يساعد علي تسريع الجهاز أثناء التنزيل والإستخدام.

يقوم مو بو جين Mobogenie علي فحص جميع التطبيقات بشكل دوري يومي للحماية من أي فيروسات أو ملفات ضارة وفي حالة وجود تطبيق يكون شبه ضار علي المستخدم يقوم موبو جين بإزالة جميع الفيروسات نهائيآ وذلك لتوفير الحماية المستمرة للأجهزة.

يعمل علي دعم جميع أجهزة المحمول والموبايل التي تعمل بنظام الأندرويد وأيضآ جميع أجهزة التابلت والمتمثلة في ( الجلاكسي, السوني, السامسونج, ال جي, هواوي, اتش تي سي) وغيرها.

حمل الأن من هنا التطبيق على هاتفك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.