تحميل تطيبق ايمو للاندرويد والايفون, imo messenger ارسال الرسائل والاتصال المجاني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 6:53 مساءً
تحميل تطيبق ايمو للاندرويد والايفون, imo messenger ارسال الرسائل والاتصال المجاني

الناس الإخباري: كثرت مؤخرا التطبيقات التى يمكنك من خلالها التواصل والتراسل مع أصدقائك عبر الهاتف المحمول, في هذا المقال سنقدم لكم التطبيق الشهير والمميز imo Messenger, حيث يوفر تطبيق ايمو العديد من المميزات التى يبحث عنها كل مستخدم.

برنامج الايمو من أفضل برامج التواصل اليومي الآمن ، وهو واحد من أشهر برامج التواصل والمحادثة الفورية شهرة في العالم ، أداة التراسل او الماسنجر الايمو المعروفة عالميا على الإنترنت في مجال الاتصال المجاني صوت وفيديو.

وقد فاق عدد مستخدميه 500 مليون مستخدم ، ماسنجر للاتصال وللمكالمات المجانية للكمبيوتر والموبايل مجاني و غير محظور في اغلب الدول العربية، وبخاصة في السعودية والامارات حيث يسأل الكثير من المستخدمين عن هل برنامج الايمو محظور في الامارات والسعودية ؟.

ولكن بحسب الكثير من المستخدمين للتطبيق فحتى الان برنامج imo غير محظور في السعودية والامارات، وهو تطبيق رائع يمكنك من الدخول إلى شبكات التراسل الفوري الرئيسية والدردشة مع أصدقائك مباشرة من خلال الكمبيوتر من متصفح الويب الخاص بك.

وايضا ما سوف يعجبك في البرنامج وجود نسخة من البرنامج تستطيع من خلالها التواصل مع الاصدقاء من خلال سطح المكتب اي من خلال الكمبيوتر وهي النسخة المفضلة لدى المستخدمين imo للكمبيوتر 2017.

حيث يحتوي على واجهة عادية تماما ويدعم الكثير من الرموز وبه خيارات تخصيص للخطوط والألوان وغيرها من الإعدادات التي نجدها في تطبيقات مماثلة .

برنامج ايمو ماسنجر imo messenger  أفضل برنامج مكالمات صوت وصورة مجاني آمن ، يتيح للمستخدم دمج كافة شبكات الاتصال والمحادثة الخاصة به في مكان واحد وفي شبكة واحدة وموحدة.

وبالتالي تسهيل الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة به ، يمكنك أن تقوم باجراء مكالمات فيديو بشكل سريع عبر الضغط على علامة الكاميرا والبدء بالاتصال ، كما يمكنك تسجيل رسالة فيديو وإرسالها لأصدقائك ، يتميز البرنامج بسهولة التواصل ودعوة الأصدقاء للاشتراك عبر البرنامج من خلال القائمة الجانبية في البرنامج .

لتحميل التطبيق الأن اضغط هنا للأندرويد

لتحميل التطبيق الأن اضغط هنا للأيفون

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.