شرح طريقة إخفاء آخر ظهور “Last Seen” في Hangouts هانغ آوتس, تحميل تطبيق هانج اوتس Hangouts للاندرويد والايفون

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 مايو 2017 - 7:29 مساءً
شرح طريقة إخفاء آخر ظهور “Last Seen” في Hangouts هانغ آوتس, تحميل تطبيق هانج اوتس Hangouts للاندرويد والايفون

الناس الإخباري: اذا كنت من مستخدمين تطبيق Hangouts للدرشة والتواصل مع أصدقائك, ولكنك ترغب في إخفاء أخر ظهور لك على التطبيق كي لا يعلم أصدقائك وقت دخولك للتطبيق, ستشرح لكم ذلك في هذا المقال.

يُعتبر تطبيق جوجل هانج آوتس Hangouts للمحادثة الفورية من أفضل التطبيقات حالياً، بفضل الميزات التي يوفرها مثل الإتصال الصوتي أو مكالمات الفيديو المجانية، فضلاً عن توفره للحواسب من خلال إضافته لمتصفح جوجل كروم أو الأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد أو آي أو إس.

ويُمكن لمستخدمي هذا التطبيق إخفاء آخر ظهور Last Seen بكل سهولة. فمستخدمي أجهزة آيفون بإمكانهم الضغط على الصورة الشخصية الخاصة بهم ثم أيقونة الإعدادات في النافذة الجديدة يتم الضغط على تحديث الحالة Update Status ، ثم إيقاف تفعيل Last Seen.

أما مستخدمو أندرويد فبإمكانهم الضغط على أيقونة القائمة الموجودة في الأعلى، ثم اختيار الإعدادات Settings، وأخيراً إلغاء تفعيل خيار عرض آخر ظهور Show My Last Seen.

لتحميل تطبيق Hangouts للأندرويد على هاتفك اضغط هنا

لتحميل تطبيق Hangouts للأيفون على هاتفك اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.