تنزيل فيس بوك للجوال, تحميل تطبيق الفيس بوك للاندرويد والايفون, Facebook

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 مايو 2017 - 7:17 مساءً
تنزيل فيس بوك للجوال, تحميل تطبيق الفيس بوك للاندرويد والايفون, Facebook

الناس الإخباري: بلا شك أن مواقع التواصل الإجتماعي أصبحت تشغل حيز كبير من حياتنا, وفي هذا المقال سنتتطرق لموقع التواصل الإجتماعي الأول حول العالم “الفيس بوك” حيث سنقدم لكم تحميل التطبيق على هواتفكم المحمولة بكل سهولة.

عتبر الفيس بوك أحد مواقع التّواصل الاجتماعي؛ حيث يمكن لأيّ شخصٍ أن يدخل إليه ويسجّل حساباً فيه.
يعدّ التسجيل في هذا الموقع مجانيّاً. وتقوم بإدارته شركة “فيس بوك”.

سمّي الفيس بوك بهذا الاسم باعتبار أنّه دفتر ورقيّ يحمل صوراً ومعلوماتٍ لأفراد في جامعة معيّنة أو مدرسة أو مؤسّسة أو إقليم معيّن .

قام مارك زوكربيرج بتأسيس موقع الفيس بوك بالاشتراك مع رفاقه في جامعة هارفارد عندما كان طالباً، ودرس هو ورفيقاه داستين موسكوفيتز وكريس هيوز علم الحاسوب.

كانت عضويّة الفيس بوك مقتصرةً في البداية على طلّاب جامعة هارفارد، ثمّ انتشرت وأصبحت تشمل الكليّات الأخرى في مدينة بوسطن، وجامعة آيفي ليج، وجامعة ستانفورد، وذلك بسبب شهرة الموقع، وبعد ذلك بمدّة أصبحت تشمل أيّ طالبٍ جامعيّ، ومن ثمّ شملت طلّاب المدارس الثانويّة، وزاد انتشارها حتّى وصلت لأيّ شخصٍ يتجاوز الثالثة عشر من عمره.

في الرّابع من فبراير 2004 تمّ انطلاق موقع الفيس بوك، وحقّق منذ بدايته شهرةً واسعة؛ حيث إنّه كان شيئاً جديداً ومميّزاً وفريداً من نوعه سمح لطلّاب الجامعات بالتّواصل، وخصوصا أنّ جامعة هارفرد والّتي كان يدرس فيها مارك لم يكن فيها سجلّاً إلكترونيّاً يحوي أسماء الطلبة وصورهم في جامعته، وهذا جعل مارك يهمّ لعمل سجلٍّ إلكترونيّ يحقّق هذه الغاية.

يضمّ الفيس بوك العديد من المستخدمين على مستوى العالم، ويصل عددهم حاليّاً إلى أكثر من 200 مليون مستخدم؛ حيث إنّه يعتبر موقع التّواصل الاجتماعيّ الأوّل في العالم .

يسمح موقع فيس بوك يوميّاً بتحميل 41 مليون صورة، ومن ضمنها الصّور الشخصيّة.

يسمح الفيس بوك للمستخدم والّذي يملك صفحةً خاصّةً به على الموقع أن ينضمّ إلى شبكاتٍ فرعيّة عديدة مثل: منطقة جغرافيّة معيّنة، أو مدرسة معيّنة، وكثير من الأماكن الأخرى الّتي يتمكّن المستخدم من خلالها معرفة الأشخاص المتواجدين في نفس فئة الشّبكة الّتي انضمّ إليها.

يهدف موقع الفيس بوك إلى زيادة الاتّصال بالآخرين، والتّفاعل والتّواصل معهم، بالإضافة إلى أنّه يسمح للمستخدمين بإضافة أصدقاء وإرسال الرّسائل لهم.

وبذلك تستطيع التعرّف إلى أصدقاءٍ جدد من جميع أنحاء العالم، والعثور على أصدقاء افترقوا عن بعضهم البعض، أو لم تتح لهم الفرصة بأن يلتقوا منذ زمنٍ طويل؛ فهو بذلك يزيد من أواصر العلاقات الإنسانيّة.

حمل الأن الفيس بوك لأجهزة الأندرويد

حمل الأن الفيس بوك لأجهزة الأيفون

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.