تحميل تطبيق مباريات اليوم, تنزيل برنامج معرف أهم مباريات اليوم وترتيب الدوري

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2017 - 7:15 مساءً
تحميل تطبيق مباريات اليوم, تنزيل برنامج معرف أهم مباريات اليوم وترتيب الدوري

الناس الإخباري: اذا كنت من محبين كرة القدم متابعين شغفعا, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق مميز سيقدم لكم بشكل يومي, أهم مباريات كل يوم بيومه ومع تقديم موعد هذه المباريات, وكما سيقدم جدول وهدافين الدوريات التى ترغب في متابعتها.

كرة القدم من الألعاب الرياضيّة التي تُلعَب جماعيّاً، وهي أكثر الألعاب انتشاراً وشعبيّةً؛ حيث يمارسها أكثر من 250 مليون شخصٍ حول العالم، ويُقدَّر عدد متابعيها حول العالم بأكثر من مليار شخصٍ.

وأصبحت اللّعبة الأولى عالميّاً؛ لما فيها من شغفٍ ومنافسةٍ وتحدٍّ كبيرٍ جداً، وتنعكس نتائج كرة القدم في كثيرٍ من الأحيان على ثقافات الشّعوب والأمم وحضاراتها.

فالبرازيل معروفةٌ عالميّاً بسبب منتخب السّامبا الذي حقّق كأس العالم 5 مرّاتٍ، وصال وجال في الملاعب العالميّة، وتُلعب مباراة كرة القدم بين فريقين، يتكوّن كلٌّ منهما من 11 لاعباً، وتكون مدّة المباراة 90 دقيقةً، ويُعدّ الفريق فائزاً عندما يحرز أهدافاً أكثر من الخصم.[١]

يرجع تاريخ السّاحرة المستديرة إلى عام 1863م في إنجلترا، عندما تأسّس الاتّحاد الإنجليزيّ لكرة القدم، وتطوّرت اللّعبة وانتشرت انتشاراً كبيراً.

ساهم في تأسيس الاتّحاد الدوليّ لكرة القدم FIFA في عام 1904م في العاصمة الفرنسيّة باريس، ومن ثمّ ظهرت قوانين اللّعبة لتنظيمها أكثر، والحفاظ عليها، ونشرها في مختلف البلدان حول العالم.[٢]

حمل الأن من هنا تطبيق أهم مباريات اليوم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.